اشاعة: الطوفان قادم الى لعبة Fortnite..

يبدو ان لعبة Fortnite ستشهد تغيرات كبيرة في الموسم الثاني للفصل الثاني الذي نستعد لاستقباله هذا الشهر حيث تعودنا ان نحصل على تغيرات كبيرة و جذرية في خريطة اللعبة و الذي يجلب معه المزيد من التحديات و المكافأت الجديدة و مع تأخر وصول الموسم الجديد بدأت التسريبات و النظريات تظهر على الانترنت من ضمنها الطوفان الذي سيغرق خريطة اللعبة.

شركة ايبيك المطورة للعبة قامت بتأخير وصول فعاليات الموسم 2 و يبدو انه هناك تجهيزات كبيرة كانت تعد من اجله حيث بدأت التلميحات تظهر في اللعبة من بينها ظهور “سكين” شخصية King Midas الغير مستخدمة حتى الان حيث يُعرف بالقدرة على لمس أي شيء وتحويله إلى ذهب وهذا يتزامن مع حقيقة أن هناك عناصر ذهبية ظهرت في جميع أنحاء خريطة Fortnite مؤخرا والتي لا يمكن لاحد تكسيرها و جمعها, كان Midas من أساطير الاله اليونانية، لذا يتساءل المشجعون عما إذا كان يمكن أن يكون هناك رابط مع Poseidon وهو إله يوناني يسيطر على البحر وسيكون لديه القدرة على إغراق الخريطة، إلى جانب إمكانات ظهور شخصيات الأساطير اليونانية الأخرى ضمن فعاليات الموسم القادم.

Image result for King Midas skin fortnite
King Midas

ايضا اكتشاف آخر مثير للاهتمام في ضواحي منطقة “هولي هودجز” على الخريطة، لاحظ اللاعبون في حال النظر الى السماء يبدو هناك منظر يحتوي على مسار وبعض الأشجار ومنزل يوضح كلمة “نوح” ، كما هو الحال في سفينة نوح الذي يحمل تلميح الى غرق جزء من الخريطة و لكن يمكن أن يكون الامر من قبيل الصدفة ليس اكثر.

الجميل في لعبة Fortnite ان المطورين يلمحون الى التغيرات التي ستطرأ على اللعبة من خلال اظهار علامات في بعض المناطق التي ستتأثر بهذه التغيرات و احيانا تكون هذه العلامات تدريجية تظهر بشكل بطئ حتى يوم التحديث, ايضا ما يلفت الانتباه هو ان احد اكبر مميزات الفصل الثاني للعبة كانت اكساب الشخصيات قدرة على السباحة و استخدام القوارب و لكن خريطة للعبة في الوقت الراهن لا تحتوي على الكثير من المياه سوى النهر في وسط الخريطة و بعض بقع الماء على الاطراف لذلك قد يكون هناك حدث خاص يجعل الماء عنصر اساسي في التحدي و هذا قد يدعم نظريات قدوم الطوفان.

حتى الان الامر مجرد تكهنات و نظريات من بعض المعطيات التي بدأت تظهر في اللعبة و لكن لا شيء رسمي تم الاعلان عنه حتى هذه اللحظة.

محتوى الموسم 2 للفصل 2 من المفترض ان يتوفر يوم 20 فبراير الجاري و نتوقع ان نحصل على تفاصيله خلال الايام القليلة القادمة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button