الكشف عن ممثل شخصية نيكولاي في ريميك لعبة رزدنت ايفل 3 ريميك و مدى التطابق في الرسومات….

الجميع يترقب ريميك لعبة رزدنت ايفل 3 ريميك, هذا الجزء الذي يعد من افضل اجزاء السلسلة و الذي زرع الرعب في قلوب الجميع مع تواجد النمسيس, قبل فترة تم الكشف عن الوجه التمثيلي لشخصية “جيل” في اللعبة و الان يظهر ممثل شخصية “نيكولاي” العضو الخائن في فرقة شركة امبريلا الخاصة.

ممثل شخصية نيكولاي في ريميك لعبة رزدنت ايفل 3 ريميك هو مارك جيمس كما ذكرت احدى الصفحات على موقع تويتر لاحظوا التشابه بين شكله الحقيقي و شكله داخل اللعبة, لا يوجد فرق كبير بين الاثنين اليس كذلك, هذا بالطبع يعود الى قوة محرك الرسومات المستخدم داخل اللعبة و الذي ابدعت كابكوم في ابتكاره.

يذكر ان اللعبة ستقدم احداث جديدة بحيث سيتم ادخال اعضاء فرقة امبريلا اصحاب طور المرتزقة في النسخة الاصلية من اللعبة و اعطاءهم ادوار معينة داخل قصة الريميك القادم و هذا ما لاحظناه في العرض الاخير بعنوان النمسيس.

لم يتبق الان سوى الكشف عن ممثل شخصية “كارلوس اوليفيرا” العضو الاخر من فرقة شركة امبريلا الخاصة و ميخائيل, ما هو رأيكم بالمحرك الجديد المستخدم في اخر العاب السلسلة, هل اعجبتكم تفاصيل الوجه و واقعيتها مقارنة بالاشياء الاصلية, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

لعبة رزدنت ايفل 3 ريميك ستصدر على البلايسيتشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 3 ابريل من هذا العام.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button