لعبة Demon’s Souls Remake على بلايستيشن 5 كانت أصعب من اللعبة الأصلية!

فكرة إضافة النمط السهل تم مناقشتها داخل Bluepoint

من المعروف ان لعبة Demon’s Souls أحد الأسباب التي دفعتنا من أجل اقتناء جهاز PS5 في يوم الإطلاق، وكان نجاحها دافعاً قوياً لشركة سوني من أجل الاستحواذ على استيديو Bluepoint Games رغم صعوبة اللعبة الأصلية التي صدرت خلال عام 2009.

اللعبة حصلت على تحسينات على مستوى الرسومات والمؤثرات البصرية والفيزيائية ودعمت تقنيات عديدة على جهاز بلايستيشن 5 منها تقنية تتبع الضوء Ray Tracing وكذلك دعم لتقنية الصوت الثلاثية الابعاد وبعض خصائص وحدة التحكم DualSense، وعملت بوضوح 4K مع 60 اطار/ث.

ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هنا، هل قام المطور Bluepoint Games بعد إظهار نسخة ريميك تمتلك تحسينات ثورية هائلة، لماذا لم يقم بإضافة خيار تسهيل اللعبة الذي لم يوجد في اللعبة الأصلية والتي تم تطويرها بواسطة استديوهات FromSoftware وكذلك Japan Studio؟

هذا السؤال أجاب عليه جافين مور المخرج الإبداعي لريميك لعبة Demon’s Souls في مقابلة أجريت معه، واطلعنا عليها من خلال موقع everyeye، حيث أكد المخرج أكد أن هناك العديد من التغييرات التي أجريت على اللعبة الأصلية وخلال عملية تطويرها، حيث يتماشى ريميك Demon’s Souls مع درجة التحدي التي توفرها نسخة الإصدار الأصلية على بلايستيشن 3.

وتابع المدير الابداعي معلقاً حول صعوبة اللعبة، وأكد كذلك أن فكرة وضع نمط سهل للعبة قد نوقشت داخل أروقة الاستديو المطور أثناء تطوير المشروع، لكن استوديو Bluepoint اختار في النهاية الحفاظ على روح اللعبة التي تم إصدارها أول مرة في عام 2009، لذلك فإن النسخة الأصلية تبدوا أسهل بكثير عند مقارنتها بنسخة الريميك.

حصلت اللعبة عند صدورها على تقييمات مرضية للغاية مع إطلاق جهاز بلايستيشن 5 وبإمكانكم الاطلاع على مراجعتنا الخاصة للعبة من خلال زيارة رابط الموضوع من هنا.

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button