مُنتج لعبة Final Fantasy 7 Remake يقول أنّها تخطّت توقعاته..

لعبة Final Fantasy 7 Remake هي من أكثر الألعاب المُنتظرة ومن أضخمها أيضاً فقد يصل مساحة تخزينها لمائة غيغابايت وفقاً لم علمنا من آخر تقرير. كان من المُفترض أن تصدر لنا بوقتٍ أكبر لكنها كانت من أول الألعاب التي تأثرت بفيروس التأخيرات والآن أمامنا أقل من شهرين لتجربة واحدة من أفضل ألعاب 2020. بجانب عُشاق اللعبة والسلسلة الأصليين، يبدوا نّ مُنتجها قد يكون أكثر شخص مُتشوق لتجربتها.

في عدد شهر فبراير لهذا العام من مجلة البلايستيشن الرسمية، أعرب المنتج يوشينوري كيتاسي عن سعادته بالعمل وأخيراً على النسخة المُطورة (الريميك) من اللعبة. تحدّث أيضاً عن فريق التطوير الذي يحتوي على مطورين عملوا على النسخة الأصلية الصادرة للبلايستيشن 1 بالإضافة للكثيرين ممن كبروا وهم يلعبوها. كيتاسي أخبرنا أنّه دائماً ما كان يريد العمل على هذا المشروع ويشعر أنّه متحمس لتجربة Final Fantasy 7 Remake مثل معظم اللاعبين او أكثر أيضاً، ففي كلامه قال:

اللعبة التي نوشك على اطلاقها تفوقت حتى على توقعاتي الخاصة. بالحقيقة، أكثر شخص يتطلع إلى لعب هذه اللعبة في الوقت الحالي قد يكون أنا.

لعبة Final Fantasy 7 Remake ستصدر في العاشر من أبريل القادم على البلايسيتشن 4 فقط وستبقى حصرية هناك لمدة عام بعد ذلك قد نراها تصدر على منصات أُخرى مثل الحاسب الشخصي بعد العديد من الشائعات وعمليات التنقيب التي ذكرت وجود دلائل على وجوده. هل أنتم متحمسين لتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button