الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5موضوع مميز
مميز

العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يناير 2021, اليك القائمة..

كشفت سوني اليوم الاربعاء 30 ديسمبر 2020 عن العاب بلايستيشن بلس المجانية للشهر الاول من عام 2021 يناير حيث تتضمن القائمة 3 عناوين مجانية مخصصة لجهازي بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5.

تحديث: مشتركي الخدمة على المتجر العربي سيحصلون على لعبة Assetto Corsa بدل لعبة GreedFall بينما لن تكون هناك اي لعبة مخصصة لجهاز بلايستيشن 5 لاسباب غير معروفة حتى الان..

1- العاب بلايستيشن 5

Maneater

جرب خيال القوة المطلق باعتبارك المفترس الاقوى في البحار – سمكة قرش مرعبة! Maneater هي لعبة طور فردي، عالم مفتوح آر بي جي (ShaRkPG) حيث ستكون انت القرش, ستبدأ مشوارك من سمكة قرش صغير ، يتم تكليفك بالبقاء على قيد الحياة في العالم القاسي بينما تأكل ما تستطيع التغلب عليها في عالم البحار الواسع. للقيام بذلك ، سوف تستكشف عالم مفتوح كبير ومتنوع وتواجه أعداء متنوعين سواء من البشر والحياة البحرية. ابحث عن الموارد المناسبة ويمكنك أن تنمو وتتطور إلى ما هو أبعد مما قصدته الطبيعة ، مما يسمح للاعب بتخصيص القرش حسب أسلوب لعبك. تأكل. تكتشف. تتطور.

2- العاب بلايستيشن 4

Shadow of the Tomb Raider

قاتل واستكشف وصنع وابق على قيد الحياة وسط أدغال أمريكا الجنوبية الكثيفة والمحفوفة بالمخاطر في أكبر مغامرة لارا كروفت حتى الآن بينما تتسابق لإنقاذ العالم من كارثة مايا. اجمع الموارد واتقن التضاريس التي لا ترحم. تحتاج إلى استخدام محيطك لصالحك ؛ اضرب من الظل واستخدم الطين لإخفاء وجودك. استخدم تقنيات اجتياز متقدمة للوصول إلى المقابر المنسية والتفاوض على الألغاز القاتلة.

Greedfall

في لعبة تقمص الأدوار المذهلة GreedFall، استكشف أراضٍ جديدة مجهولة بينما تطأ قدمك على جزيرة نائية مملوءة بالسحر وبالثروات والأسرار المفقودة والمخلوقات الغريبة. ستتمتع بالحرية الكاملة لتشكيل قدراتك ومهاراتك وتقرر ما إذا كنت ستكمل الأهداف بالقتال أو الدبلوماسية أو الخداع أو التخفي. حدد مصير هذا العالم الجديد ، كما يمكنك ان تصادق أو تخون رفقاء وفصائل بأكملها.

كالمعتاد ستكون العاب بلايستيشن بلس لشهر يناير 2021 متوفرة للتحميل يوم الثلاثاء الاول من الشهر القادم اي بعد اسبوع تقريبا من الان لذلك سيكون امامك وقت كافي لتحميل العاب هذا الشهر والتي يمكنك الاطلاع عليها هنـا.

ما رأيك في العاب البلس المجانية لشهر يناير 2021 ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى