ربما تكون هذه هي نظرتنا الاولى على شعار لعبة Batman الجديدة..

مازلنا ننتظر لنتعرف على الجزء القادم من سلسلة Batman الذي طال انتظاره و لمن نحصل حتى الان من المطورين في استيديو Warner Bros. Montreal سوى التلميحات و التشويق لشيء ما يتم العمل عليه و نحن ننتظر منذ العام الماضي للكشف عن هذا المشروع و لكن لا شيء حتى الان.

اليوم تمكن الاعلامي جيمس سايفيلد الذي يعمل لدى GWW من الوصول الى مكتب استيديو Warner Bros. Montreal و اول ما جذب انتباهه هو شعار باتمان الذي ظهر على بوابة احد السلالم الكهربائية و بعض الجدران و الذي بدا مختلف عن السابق  و قد قام بمشاركة الصور من خلال حسابه الخاص على تويتر كما تشاهدون بالاسفل.

Image

Image

كما ذكرت الشعار اصبح مختلفة و قريب اكثر من شعار Batman Beyond و قد يكون هذا تأكيد الى ان الجزء القادم من اللعبة لن يكون مكمل للسلسلة و سيكون بمثابة اعادة اطلاق جديدة مع بعض التغيرات الطفيفة او كما يطلق عليه بالانجليزية Soft Reboot.

بالطبع لا يمكن الجزم بكل هذا المعلومات و لكن من المؤكد ان استيديو Warner Bros. Montreal مازال يجهز لنا المفاجأة التي توقعنا ان يتم الكشف عنها خلال العام الماضي و لكن لم يحدث ذلك و ربما يكون السبب هو ان هذا المشروع مجهزة للجيل القادم لذلك قد تكون فرصة الكشف عنه خلال حدث الكشف عن البلايستيشن 5 المرتقب خلال الاسابيع القليلة القادمة او ربما خلال مؤتمر مايكروسوفت في معرض E3 2020 و الذي سيتم خلاله الكشف عن المزيد من التفاصيل حول جهاز الاكسبوكس سيريس اكس كبيرة.

اقرأ المزيد  لعبة Quantum Error ستدعم وضوح 4K بـ 60 اطار/ث مع تقنية تتبع الضوء على PS5..
اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock