ربما تكون هذه هي نظرتنا الاولى على شعار لعبة Batman الجديدة..

مازلنا ننتظر لنتعرف على الجزء القادم من سلسلة Batman الذي طال انتظاره و لمن نحصل حتى الان من المطورين في استيديو Warner Bros. Montreal سوى التلميحات و التشويق لشيء ما يتم العمل عليه و نحن ننتظر منذ العام الماضي للكشف عن هذا المشروع و لكن لا شيء حتى الان.

اليوم تمكن الاعلامي جيمس سايفيلد الذي يعمل لدى GWW من الوصول الى مكتب استيديو Warner Bros. Montreal و اول ما جذب انتباهه هو شعار باتمان الذي ظهر على بوابة احد السلالم الكهربائية و بعض الجدران و الذي بدا مختلف عن السابق  و قد قام بمشاركة الصور من خلال حسابه الخاص على تويتر كما تشاهدون بالاسفل.

Image

Image

كما ذكرت الشعار اصبح مختلفة و قريب اكثر من شعار Batman Beyond و قد يكون هذا تأكيد الى ان الجزء القادم من اللعبة لن يكون مكمل للسلسلة و سيكون بمثابة اعادة اطلاق جديدة مع بعض التغيرات الطفيفة او كما يطلق عليه بالانجليزية Soft Reboot.

بالطبع لا يمكن الجزم بكل هذا المعلومات و لكن من المؤكد ان استيديو Warner Bros. Montreal مازال يجهز لنا المفاجأة التي توقعنا ان يتم الكشف عنها خلال العام الماضي و لكن لم يحدث ذلك و ربما يكون السبب هو ان هذا المشروع مجهزة للجيل القادم لذلك قد تكون فرصة الكشف عنه خلال حدث الكشف عن البلايستيشن 5 المرتقب خلال الاسابيع القليلة القادمة او ربما خلال مؤتمر مايكروسوفت في معرض E3 2020 و الذي سيتم خلاله الكشف عن المزيد من التفاصيل حول جهاز الاكسبوكس سيريس اكس كبيرة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button