المرض يجبر المديرة الإبداعية للعبة Ghostwire Tokyo على الاستقالة

الشابة الموهوبة Ikumi Nakamura وهي المديرة الإبداعية السابقة في استيديو التطوير الياباني Tango Gameworks والتي كان لها دور في العديد من الألعاب مثل Okami و Bayonetta و Resident Evil 2 والعديد من الألعاب الأخرى بالإضافة الى أنها عملت لمدة تسعة أعوام مع كل من استديو Tango التابع لشركة Zenimax المملوكة مؤخراً لشركة مايكروسوفت والذي قدم لنا في السابق لعبة الرعب الشهير The Evil Within.

وفي قرار مفاجىء للجميع قررت الخبيرة Nakamura ترك العمل في منصبها كمديرة إبداعية في لعبة Ghostwire Tokyo حيث عللت ذلك بان عملها كان يسبب لها المرض والضغوط النفسية، على الرغم من انه كان قراراً صعباً بالنسبة لها، إلا أنها علمت بأن الحال سوف يصل الى هذه المرحلة منذ فترة وجيزة.

حيث ظهرت Nakamura في فيلم وثائقي عبر منصة اليوتيوب على قناة Cutscenes في إحدى حلقات Video Games Chronicle، والتي تحدثت فيه بصراحة عن حياتها المهنية، وقد كشفت من خلاله أنه كان من الصعب عليها مغادرة Tango Gameworks خاصة لأن Ghostwire Tokyo كانت بالنسبة لها مثل “طفلتها” التي تهتم بها، ومع ذلك شعرت بأن عملها يؤثر على صحتها وأنها بحاجة إلى استراحة لبعض الوقت.

وأوضحت Nakamura بأن بيئة العمل في استيديو Tango Gameworks هي إحدى الأسباب التي جعلتها تشعر بأنها غير صحية، وأنها كانت تشعر بالفعل بالمرض لبعض الوقت قبل مغادرتها، وأضافت قائلة:

كان الوصول إلى تلك النقطة بمثابة غوص طويل تحت الماء، لقد كنت مريضةً لبعض الوقت،  ولا يمكنك الاستمرار بالعمل إذا لم تكن بصحة جيدة، وقد بدأت أتساءل عما إذا لم تكن هناك طريقة من اجل العمل وتطوير الألعاب بينما أشعر بتحسن، ولكن في النهاية اتخذت قرار الاستقالة قبل فوات الأوان.

وتابعت Nakamura كلامها بأنها سفرها لعدة أماكن جعلها تعلم جيداً ما هي ظروف وبيئة العمل الجيدة، لذلك قررت استخدام هذه التجربة من أجل العمل على انشاء استيديو صغير وتطوير عنوانخاص بها، وبأنها ترغب في توظيف مطورين من خلفيات وثقافات مختلفة على الرغم من حواجز اللغة، إلا أنها مصرة على العمل مع أشخاص لديهم فضول للتعلم وفهم بعضهم البعض.

هل في رأيكم سيؤثر ترك Nakamuraعلى تطوير لعبة Ghostwire Tokyo؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button