تحديث: جمهور بلايستيشن ينجز الهدف الثاني في مسابقة Playstation Player Celebration و يحصلون على مكافأتهم التالية..

تحديث 2 (3 مارس): الهدف الثاني في مسابقة Playstation Player Celebration تم انجازة و جميع المشتركين في المسابقة يمكنهم الحصول على حزمة من الصور الرمزية “Avatars” و التي يمكن الاطلاع عليها بالاسفل, يمكنكم ايضا الاطلاع على تفاصيل المنافسة التي يخوضها مجتمع بلايستيشن حول العالم من خلال الموضوع الاصلي بالاسفل..

تحديث1 (27 فبراير): جمهور بلايستيشن يتمكن اليوم من انجاز الهدف الاول من مسابقة Playstation Player Celebration التي انطلقت الاسبوع الماضي حيث تم تسجيل 125 الف لعبة قام اللاعبين المسجلين في المسابقة بلعبها منذ بدء المسابقة و تم فتح 500 الف تورفي خلال نفس الفترة و هذا يجعل جميع المسجلين يحصلون على المكافأة الاولى و هي ثيم مجاني سيتم ارسالة عبر نظام التنبيهات في جهاز البلايستيشن 4 الاسبوع القادم لجميع المشتركين في المسابقة.

تفاصيل المسابقة..

خلال السنوات الماضية في جيلنا الحالي اجتمع اكثر من 100 مليون لاعب لاختبار قصص و مغامرات شركة سوني بحصرياتها الرائعة, بناء عليه و كمبادرة شكر من الشركة لقاعدة جماهيرها حول العالم اعلنت عن مسابقة Playstation Player Celebration بجوائز قيمة و مجانية للجميع و ادناه سنذكر لكم تفاصيلها.

طبعا يكمن الهدف من انشاء هذه المسابقة هو التقرب اكثر من اللاعبين كون شعار الجيل الحالي هو “من اجل اللاعبين”, و اول ما ستتمكن من فعله للدخول في مسابقة Playstation Player Celebration هو التسجيل من هنا, و فكرتها بسيطة للغاية و هي قبول الشروط و وضع اسم المستخدم الخاص بحسابك ID.

مجرد التسجيل في المسابقة يضمن لك ان تحصل على فرصة للفوز بواحدة من الجوائز التالية كما نشاهد الصورة ادناه :

  • مبلغ 100 دولار امريكي يتم شحنها للشراء من داخل المتجر.
  • واحدة من العاب Playstation Hits يتم استلامها عن طريق البريد الالكتروني على شكل كود مكون من 12 خانة.
  • اخيرا و اذا كنت محظوظا قد تحصل على مجسم للجائزة البلاتينية محفور عليه اسم حسابك ID.

هذه الجوائز كما قلنا ستكون لك فرصة للحصول عليها بمجرد التسجيل في المسابقة, الان سنأتي لقواعد المسابقة نفسها و جوائزها :

المرحلة الاولى :

المرحلة الاولى تبدأ في الرابع و العشرين من شهر فبراير الحالي بحيث سيتوجب عليك لعب ما يقارب 125 الف لعبة و كسب ما يقارب 500 الف جائزة “تروفي” و اذا قمت بهذه المرحلة على اكمل وجه ستحصل على مجموعة من الافتارات المميزة لشخصيات من حصريات جهاز البلايستيشن 4 كما نشاهد الصور ادناه و ايضا ثيم ديناميكي مميز يحمل شعار المسابقة, اما اذا لم تكمله قبل انتهاء الفترة فستحصل فقط على الافتارات.

المرحلة الثانية :

المرحلة الثانية ستبدأ بعد اكتمال المرحلة الاولى و تتطلب منك تشغيل 375 الف لعبة و كسب ما يقارب 1.5 مليون جائزة “تروفي” و جوائزها تتمثل في اعطاء من يحققها ثيم ديناميكي مميز يجمع حصريات البلايستيشن و افضل في صورة واحدة كما نشاهد ادناه.

هناك مرحلة ثالثة بجوائز قيمة اكثر و اهداف اضخم و لكن لم يتم الاعلان عنها بعد, ايضا سيتم توجيه سؤال في السابع عشر من شهر مارس (3) القادم للمشتركين يعتمد على المهارة و من يقم بالجواب بالشكل الصحيح سيكافئ مباشرة, لذلك ابقوا على اطلاع تام بأهم الاخيار الخاصة بهذه المسابقة عبر خانة الفعاليات الخاصة بجهازكم و ايضا لا ضرر في متابعة بريدكم الالكتروني بين فترة و اخرى.

للمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة هذا الرابط من هنا, اما الان في حال اشتركتم في المسابقة اخبرونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى