حساب Fortnite يشوق متابعيه بتعاون جديد مع عنوان Fallout

تعاون جديد بالتزامن مع عرض مسلسل Fallout..

تحمسنا شركة Epic Games بتعاون مفاجئ قادم إلى لعبة Fortnite في الوقت المناسب على ما يبدو، ومن المتوقع ان نشهد ثمار هذا التشويق الضخم في المستقبل القريب جدًا.

يبدو أن العنوانين الضخمين Fortnite و Fallout سيجتمعان معًا في حدث ما، على الرغم من عدم وجود موعد أو تاريخ محدد للإصدار. بدأ التشويق لـ Fortnite وFallout بتغريدة قصيرة من Epic Games مع صورة، ويبدو أن الصورة تعرض أحد أعضاء جماعة Brotherhood of Steel من سلسلة Fallout ولكن بأسلوب فورتنايت. يبدو أن هذا يشير إلى احتمالية حصول اللاعبين على الشخصية بمتجر العناصر في المستقبل القريب.

بالإضافة إلى ذلك، تعرض الصورة موقعًا يشبه المصنع اسفل الشخصية المرفقة بالصورة، حيث يمكن أن يكون هذا المكان موقعًا جديدًا تمامًا في الموسم الثالث القادم من الفصل الخامس  من Wrecked، نتيجة لذلك من الممكن أن يتميز هذا الموسم القادم بتعاون ضخم جدًا مع Fallout.

يمكن أن يتميز موسم التقاطع المحتمل بين Fortnite وFallout بمواقع ذات طابع من أماكن شهيرة من عالم Wasteland بالإضافة إلى شخصية Brotherhood of Steel، هذا التوقيت منطقي جدًا أيضًا مع المسلسل التلفزيوني الأخير على Prime Video.

الموسم الثالث من الفصل الخامس سيصل فورتنايت في 24 مايو 2024، ومن المفترض الانتظار حتى ذلك الوقت للحصول على مزيد من المعلومات حول هذا الحدث الذي سيجلب عشاق سلسلة “فول أوت” من كل مكان.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button