فيلم انشارتد القادم سيكون مقتبس بالكامل من لعبة Uncharted 4..

يبدو ان الفرج اخيرا اتى من نصيب فيلم انشارتد الذي سيكون مقتبس عن سلسلة الالعاب الشهيرة او بالاحرى سيكون مقتبس عن لعبة Uncharted 4 بالذات او هكذا صرح الممثل “توم هولاند” الذي سيؤدي دور شخصية نيثان الشاب في الفيلم القادم.

توم هولاند اجرى مقابلة اخرى مع فريق IGN و كشف فيها عن الكثير من الامور السارة بشأن فيلم انشارتد القادم, بحسب كلامه الفيلم سيكون مقتبس بشكل كامل و مركز عن لعبة Uncharted 4 اخر اجزاء السلسلة الرئيسية, و ثانيا سيتم البدأ بالتصوير بعد اربعة اسابيع من الان, اخيرا…!

يذكر ان الممثل ذاته قد كشف في خبر سابق عن ممثل شخصية سوليفان “سالي” و الذي سيكون العبقري الوسيم مارك وولبرغ و ايضا قال الممثل ان النص الخاص بالفيلم هو من افضل النصوص التي قام بقراءتها على الاطلاق.

اتمنى حقا بأن ارى الفيلم ينجح و يكسر لعنة الافلام المقتبسة عن الالعاب و التي لا زالت مستمرة حتى هذه اللحظة للاسف, هل تتوقعون نجاح الفيلم خاصة و انه يحتوي على ممثلين كبار ذو سمعة و تاريخ ضخم و ايضا مخرج كبير “مخرج فيلم فينوم” الصادر العام الماضي..!

حتى تلك اللحظة ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل المتعلقة بآخر اخبار الفيلم, و نذكر بأن موعد الاطلاق الخاص بالفيلم سيكون في شهر مارس من عام 2021.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button