صور جديدة للعبة Resident Evil 3 remake تظهر مرحلة تكون مسخ النميسيز..

منذ الكشف عن لعبة Resident Evil 3 remake تحاول كابكوم استخدام وحش النميسيز بشكل منفصل عند الكشف عنه في فيديو منفصل من ثم نحصل اليوم على مجموعة من الصور الجديدة التي تظهر لنا مراحل تكون هذا المسخ المرعب.

الصور تم نشرها من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر حيث رافقها معلومات عن الفكرة التي تم استيحاء وحش النميسيز منها و هو “اله الانتقام كما في الثقافة اليونانية” و تلى ذلك عبارة “كن شاهد على ولادة الانتقام” من خلال هذه الصور الجديدة.

احد الصور تظهر بعض العلماء الذين يرتدون ملابس واقية و هم يتابعون مراحل تحول وحش النميسيز ثم بعد ذلك نرى صورة و هؤلاء العلماء يتعرضون لمهاجمة هذا الوحش البشع الذي يقطع اوصالهم بينما يراقب رجال شركة “امبريلا” الامر من خلف الزجاج و كأنه مشهد من فيلم مرعب.

الصورة التالية تظهر وحش النميسيز و هو في مراحل التحول الاولية و لكنه هذه المرة خارج الغرفة المحكمة حيث من هنا بدأت مهمته و هي القضاء على كل من يحاول كشف سر شركة امبريلا من بينهم جيل فالنتاين التي تظهر في مواجهة معه في الصورة الاخيرة و لكن مع اكتمال مراحل تحولة.

Image

كابكوم وعدت بان تجعل احداث اللعبة اكثر حبكة من اللعبة الاصلية و على ما يبدو ان وحش النميسيز سيشهد هو الاخر دور اكبر و اكثر رعبا هذه المرة حيث علمنا في وقت سابق انه سيصبح اكثر ذكاء و سيمتلك اسلحة جديدة بجانب تمكنه من الوصول الى اماكن لم يكن يصل اليها في اللعبة الاصلية.

الصورة الاخرى التي حصلنا عليها تظهر مراحلة ادق في صنع النميسيز و برمجته على اهدافه كما تشاهدون بالاسفل و التي جاءت على النحو التالي:

  • المرحلة: دمج الطفيل مع جسد النميسيز.
  • الحالة: تحت التخدير.
  • الهدف الاولي: تدمير جميع افراد مجموعة S.T.A.R.S المتواجدين في مدينة راكون.
  • الهدف الثانوي: ايقاف اي شخص يحاول التدخل لايقاف المهمة.
  • العينة: ننتظر الموافقة عليها.

لعبة Resident Evil 3 remake ستصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 3 ابريل (4) من هذا العام.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button