لعبة The Last of Us Part 1 على الحاسب الشخصي تحصل على تحديث رابع هام

تحديث يعمل على إصلاح 40 خطأً آخر

تعرضت لعبة The Last of Us Part 1 نسخة الحاسب الشخصي التي صدرت مؤخراً لهجمة قوية من قبل لاعبي المنصة. وذلك بسبب المشاكل التقنية والشكاوى الأداء الكثيرة التي حالت دون جعلهم يستمتعون باللعبة التي طالما انتظروها على منصتهم المفضلة.

قبل لحظات قليلة، حصل إصدار الحاسب الشخصي من لعبة The Last of Us Part 1 على تحديث الإصدار 1.0.2.0 وهو التحديث الرابع الذي حصلت عليه اللعبة خلال أسبوع، والذي يعمل كما أكد المطور على إصلاح أكثر من 40 خلل وخطأ في اللعبة، حيث صرح كل من Naughty Dog و Iron Galaxy:

نحن في Naughty Dog وشركاؤنا في Iron Galaxy نراقب عن كثب تقارير اللاعبين لدعم التحسينات والتصحيحات المستقبلية.

نحن نعمل بنشاط على التحسين والعمل على استقرار اللعبة وتنفيذ إصلاحات إضافية سيتم تضمينها جميعًا في التحديثات المستقبلية التي يتم إصدارها بانتظام.

في الوقت نفسه، أكد المطور مؤخراً أنه سيعطي الأولوية القصوى في الوقت الحالي من أجل العمل على إصدار إصلاحات نسخة الكمبيوتر الشخصي من اللعبة، وبذلك قام بتأجيل أي خطط لجعلها تعمل بشكل أفضل على منصة Steam Deck، حيث تابع الشركة حول هذه المشكلة:

بينما نعلم أن العديد منكم يرغبون في لعب الجزء الأول من The Last of Us على Steam Deck ، فإننا نعطي الأولوية للإصلاحات والتصحيحات على PC.

سنبقيك على اطلاع دائم بحالة Steam Deck بينما نواصل تحسين إصدار الكمبيوتر الشخصي.

المطور Naughty Dog أكد في أكثر من مناسبة بأنهم يتلقون مساعدة مباشرة من فريق Iron Galaxy المختص من اجل التحقيق في هذه المشاكل ومعالجتها لتقديم التجربة الرائعة التي يتوقعها جمهور The Last of Us Part I على الحاسب الشخصي.

كان من الواضح تماماً أن نسخة الحاسب من The Last of Us Part I تحتاج الى متطلبات تشغيل جهاز حاسوب قوي حتى تعمل اللعبة بسلاسة. لكن يبدو أن الأمر كان أسوأ مما كان يتخيله الكثيرين. حيث تعرضت اللعبة الى قنبلة التقييمات السلبية على متجر Steam الرقمي بمجموع أكثر من 4100 تقييم في معظمها كانت سيئة، بمعدل 5 من 10.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button