اشاعة: تسريب صور تكشف عن حجم خريطة طور الباتل رويال Call of Duty: Warzone, اكبر من 3 اضعاف طور Blackout

بينما تتكاثر الشائعات حول طور الباتل رويال الخاص بلعبة Call of Duty و الذي لم تكشف عنه اكتفجين حتى الان, تتسرب الى الانترنت اليوم صورة تكشف عن حجم الخريطة الخاصة بالطور الذي يشاع انه سيحمل اسم Call of Duty: Warzone مع مقارنتها بخريطة الطور السابق Blackout و كذلك خرائط العاب باتل رويال اخرى.

حسب ما حصلنا عليه من معلومات من المصدر الذي قام بتسريب الصورة فسوف يبلغ حجم الخريطة 9 كم2 اي انها ستكون اكبر من خريطة طور الباتل رويال الخاص بالجزء الاسبق Blackout باكثر من 3 اضعاف حيث يبلغ حجم مساحة خريطة الطور السابق 2.6 كم2, كما تشاهدون في الصورة التي تظهر خريطة طور الباتل رويال السابق Blackout ضمن خريطة طور الباتل رويال الجديدة Warzone..

Image

ايضا تم التأكيد من خلال نفس المصدر ان الخريطة تم تصميمها لتتسع لـ 200 لاعب و ليس 100 كما كان في الطور السابق او كما هو الحال مع العاب الباتل رويال الاخرى و كذلك تم مقارنة الخريطة بالخرائط الاخرى من العاب الباتل رويال كما تشاهدون في الصور بالاسفل.

مقارنة مع خرائط العاب الباتل رويال الاخرى

Image

حتى الان لا يوجد اي اعلان رسمي او موعد اطلاق لطور الباتل رويال Call of Duty: Warzone لكن حسب اخر التسريبات فسوف يصل طور الباتل رويال Warzone الى اللعبة في شهر مارس القادم و بالتحديد في 10 مارس و سيكون متاح للتحميل من خلال لعبة Modern Warfare و ايضا سيكون متاح بشكل مجاني للتحميل على جميع المنصات التي تتوفر عليها اللعبة و لكن سيتم الترويج من خلاله لشراء النسخة الكاملة للعبة Modern Warfare و التي تتضمن طور القصة و الاونلاين و العمليات الخاصة.

ما رأيك في حجم الخريطة الجديدة و هل ترى دعم حتى 200 لاعب سيعطي اللعبة ملحمية اكثر من اي لعبة اخرى؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button