حفل The Game Awards 2022 سيكون أقصر من السابق..

مقدم الحفل يؤكد..

حفل The Game Awards 2022 القادم على بعد أيام قليلة فقط من بدأ فعالياته. نسخة هذا العام ستكون أقصر كمدة من النسخ الماضية كما أكد مقدمه “جيف كيلي”، ولكن في المقابل سيكون ثري بالمحتوى.

كعادته، يقوم جيف كيلي في كل عام بالكشف عن معلومات حفل الألعاب للإعلام. حيث يقدم لمحات عن ما ينتظرنا من إعلانات وعروض، لكنه أكد نقلًا عن موقع VGC، أن نسخة هذا العام من الحفل The Game Awards 2022 ستكون أقصر من سابقه.

ستبدأ أحداث الحفل يوم الخميس القادم الموافق لتاريخ الثامن من شهر ديسمبر الجاري. يوم الأمس قال جيف أن الحفل سيكون الأضخم من حيث المحتوى وعدد الإعلانات المتواجدة فيه. أما اليوم فقد قال ما يلي ذكره:

أحد الأشياء التي سنفعلها هذا العام هو أننا نحاول جعل العرض أقصر قليلاً. لن أقول أي شيء رسميًا حتى ننتهي من التدريبات، لكننا نعتقد أنه سيكون عرضًا أقصر بشكل ملحوظ هذا العام.

كيلي علل السبب بقوله أن الحفل مرهق لجميع القائمين بسبب طول مدة العرض. كما أن هناك الكثير من الألعاب والكثير من الأشياء التي تريد أن تكون جزءًا منه، لكنهم قاموا بتخفيضها للحصول على عرض مبسط.

تم التأكيد أيضًا من قبل ذات المقدم، أن العروض الخاصة بالألعاب ستكون أقصر وكذلك لن يتواجد عدد كثير من الألعاب الكبيرة. هذه الإجراءات اتخذت بسبب Feedback من اللاعبين والمشاهدين.

نسخة هذا العام لن تكون عروض CGI، بل معظمها ستكون خاصة بعروض أسلوب اللعب وهذا بالضبط ما يبحث عنه اللاعبون.

يذكر أن هناك العديد من الشركات التي أكدت تواجد ألعابها في الحدث القادم. منها مثلًا لعبة القتال TEKKEN 8 وأيضًا لعبة Alan Wake 2 وهناك كذلك لعبة Star Wars Jedi: Survivor وغيرهم المزيد.

الآن وبعد هذه التصريحات من جيف نفسه، ما الذي تنتظرونه من حفل TGA 2022 القادم والذي سنعمل على تغطيته معكم لحظة بلحظة..؟.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button