مخرج لعبة سبايدرمان يفسر سبب عدم وجود زي “فينوم” في اللعبة و يلمح للجزء القادم..

لعبة سبايدرمان الصادرة في عام 2018 و افضل حصرية مبيعا على جهاز بلايستيشن 4 تحمل في طياتها اسرار و تفسيرات يكشفها لنا مخرجها الابداعي برايان انتهار و خلال كشفه لها ايضا لمح عن الجزء الثاني من اللعبة و محتواه المتوقع.

خلال مقابلة اجراها موقع Game Rant  مع مخرج لعبة سبايدرمان برايان انتهار تحدث فيها عن الكثير من الامور التي تخص اللعبة, اهمها كان السبب الذي دفع بفريق التطوير الى الغاء فكرة اصدار زي “شخصية فينوم” للعبة على الرغم من اطلاقهم للعديد من الازياء بشكل مجاني للاعبين بين فترة و اخرى, المخرج اجاب بالتالي:

فريق التطوير لم يقم بإطلاق زي شخصية فينوم في اللعبة لان القصة لا تلائم الزي ابدا, جميع ازياء اللعبة مرتبطة نوعا بقصتها ابتداء من الشخصيات وصولا الى رسائل التجميع فيها, فينوم قصة بأكملها يود فريق التطوير ان يكتشفها بنفسه مستقبلا.

يذكر ان احدى التقارير السابقة تحدثت ان اولوية شركة سوني في الجيل القادم هي لعبة سبايدرمان 2 خاصة بعدما قامت الشركة مؤخرا بالاستحواذ على الاستديو المطور للجزء الاول و هو Insomniac Games بتكلفة 229 مليون دولار, حيث بحسب احدث الاخبار سيدفع الجزء القادم من اللعبة بقدرات جهاز بلايستيشن 5 لأقصى حد ممكن.

على اية حال, وفقا للكتب المصورة التي اقتبست عنها اللعبة, فإن مغامرات الرجل العنكبوت القادمة ستكون مع فينوم و السيد الغامض و العفريت الاخضر و غيرهم حتى, لذلك ما هي توقعاتكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button