Assassin’s Creed Origins ستدعم العربية و تاجيل صدورها

أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم أن لعبة Assassin’s Creed Origins، أحدث الأجزاء في سلسلة Assassin’s Creed المحبوبة، ستصدر مع ترجمة كتابية عربية حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتتوفر النسخة العربية بشكل رسمي عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في 27 أكتوبر 2017/ 6 صفر 1439 على الـ Windows PC Digital، وفي لبنان والبحرين على أجهزة الترفيه المنزلي الرئيسية.

وبالإضافة إلى ذلك، ستصدر على أجهزة الترفيه المنزلي الرئيسية في المملكة العربية السعودية وقطر وعمان والكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة في 19 ديسمبر 2017/1 ربيع الآخر 1439 وتهدف الشركة عبر هذا التأجيل في منطقة الخليج العربي إلى ضمان التزام اللعبة بقواعد الإصدار في الدول المذكورة أعلاه وستتوفر الطلبات المسبقة عبر المتاجر الرقمية المحلية قريباً.

تمثل Assassin’s Creed Origins رؤية جديدة كلياً للسلسلة والتي تضم عناصر آكشن وآر بي جي حيث يمكن للاعبين الارتقاء بمستواهم وجمع الغنائم واختيار قدراتهم لتخصيص الأساسن الخاص بهم بالطريقة التي يريدون كما سيختبرون نظام معارك جديد كلياً يتيح لهم الهجوم والدفاع ضد عدة أعداء في وقت واحد واستخدام أسلحة شديدة الندرة ضد زعماء أقوياء وفريدين.

وتتيح تجربة القصة المحسنة الحرية الكاملة للاعبين لاختيار المهمات وإنجازها على وتيرتهم الخاصة. ومع توفر بلد كامل لاستكشافه، ابتداءً من الصحارى إلى الواحات الخصبة ووصولاً البحر الأبيض المتوسط وأضرحة الجيزة، سيقاتل اللاعبون الفصائل الخطيرة والوحوش البرية أثناء استكشافهم لهذه لأرض الشاسعة والتي لا يمكن التنبؤ بما تخبئه لهم. وستتلقى Assassin’s Creed Origins في بدايات 2018 طور لعب جديد تحت عنوان Discovery Tour by Assassin’s Creed: Ancient Egypt، والذي يتيح للاعبين استكشاف مصر القديمة ومعرفة المزيد حول تاريخها.

ويمكن للاعبين في هذا الطور المخصص التجول بحرية في عالم مصر القديمة ثلاثي الأبعاد والتفاعلي بالكامل في لعبة Assassin’s Creed Origins من دون الخوض في الصراعات أو القصة أو القيود الزمنية التي تكون عادة في اللعبة و يمكن للاعبين الانغماس في تاريخ مصر القديمة الغني كما لم يحدث من قبل، ويوفر طور Discovery Tour عشرات الجولات تحت إرشاد المؤرخين وعلماء الآثار المصرية، والتي تركز كل منها على جانب مختلف في مصر خلال فترة حكم بطليموس مثل الإهرامات الكبرى والتحنيط وحياة كليوباترا. ويتلقى الأشخاص الذين يطلبون اللعبة مسبقاً مهمة Secrets of the First Pyramids حيث سيكتشفون الألغاز المخفية وراء بناء الإهرامات الأولى وما هي الأسرار الغامضة التي تقبع داخلها.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock