الاخبار

مؤدي شخصية “جويل” في لعبة The Last Of Us يفاجئنا برأيه حول نهاية القصة وتوجهها في الجزء القادم..

تعد لعبة The Last Of Us واحدة من اروع و افضل العناوين التي صدرت في العقد الماضي, كمية المشاعر في اللعبة و قصتها المحبوكة ما زالت في عقول كل من سنحت له الفرصة لتجربة اللعبة و انهاءها, بغض النظر عن رأيكم في القصة و نهايتها مؤدي شخصية “جويل” في اللعبة تروي بيكر له رأي عجيب..!

حاليا يقوم تروي بيكر بجانب نولان نورث مؤدي شخصية نيثان في سلسلة Uncharted بلعب لعبة The Last Of Us عبر قناة Retro Replay حيث مؤخرا قاموا بلعب اخر اجزاء اللعبة و وصلوا الى نهايتها, و هناك بالذات تحدث بيكر عن نهاية قصة اللعبة قائلا ما يلي لصديقه المقرب نولان:

تخيل ان ايلي طوال اللعبة كانت تعرف بأنها ستموت كونها العلاج الاول و الوحيد للفيروس الذي قضى على الجميع, في لحظة من اللحظات ستشعر بأن جويل قد سلبها الشعور بالسعادة و نلاحظ بأنها طوال قصة اللعبة كانت تبدو سعيدة للغاية و تحاول ان تعيش كإنسانة عادية لكي تنسى بأنها ستموت في النهاية.

لكن يحسب لجويل شعوره بالابوة و فعله المستحيل لحماية ايلي طوال رحلتهم, لكن جويل ليس الشخص الذي اراد انقاذ العالم و هو ليس كذلك طبعا..!

اخر جملة قالها بيكر مرعبة و تعطينا لمحة عن ما يمكن رؤية في لعبة The Last Of Us Part 2, هل اكتشفت ايلي حقيقته بأن المغزى من حمايته لها كان شيئا اخر و ليس موضوع حماية و اهتمام مثلا..؟!

نترككم مع هذا السؤال لتشاركوننا توقعاتكم و ارائكم حول قصة الجزء الثاني و العلاقة التي غلفتها المحبة و الحنان بين هاتين الشخصيتين في الجزء الاول و كيف ستكون في الجزء الثاني الى ماذا ستنتهي و هل ستتحول الى كراهية كما هي اجواء هذا الجزء الجديد ام لا؟!!, ونذكر بأن لعبة The Last Of Us Part 2 ستصدر حصريا لجهاز البلايستيشن 4 في التاسع والعشرين من شهر مايو (5) القادم من العام الحالي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار