استديو Obsidian يعمل على لعبة لعب أدوار ضخمة للجيل القادم..

استديو Obsidian Entertainment هو من الاستديوهات المعروفة بألعاب لعب الأدوار (ار بي جي)، فهم مطوري لعبة Fallout: New Vegas بالإضافة لعدة ألعاب ناجحة من ضمنها The Outer World, العنوان الأخير الذي صدرَ من الاستديو. الآن وفقاً لما علمنا من موقع الشركة، يعمل الفريق على مشروع جديد غير مُعلن بعد للجيل القادم وكذلك الحاسب الشخصي.

بمساء البارحة قام استديو Obsidian Entertainment بتحديث قسم الوظائف بموقعه الرسمي وكشفَ عن احيتاجه للكثير من الموظفين المختلفين. بالعديد من طلبات الموظفين تم الإشارة للعبة التي ستكون من نوع لعب أدوار للجيل القادم والتي ستحتوي على نظام قتال قريب وبعيد بالإضافة لنظام قتال أسلحة “مُميز” بمنظور الشخص الأول. تم التحدث أيضاً عن عناصر اللعب الجماعي لكن بشكل قصير جداً وستكون مشابهة لألعاب الاستديو الأُخرى. آخر شيء علمناه هو أنّ اللعبة ستكون ضخمة (AAA) وهو أمر متوقع بعد استحواذ مايكروسوفت عليهم العام الماضي وأنّها ستحتوي على أداء صوتي للشخصيات بالإضافة لنظام حوارات مختلف لجعل القصة “مُمتعة”.

صحيح أنّ Obsidian Entertainment هو ضمن استديوهات ألعاب اكسبوكس إنما قولهم “للجيل القادم” يدل على أنّها لن تكون حصرية على الاكسبوكس سيريس اكس، فمايكروسوفت تُفضّل الوصول على الحصريات وأقرب مثال هو لعبة الاستديو الأخيرة The Outer World التي صدرت على البلايستيشن 4 والتي ستصدر على النينتندو سويتش قريباً.

يعمل أيضاً الاستديو على لعبة البقاء التعاونية Grounded التي علمنا العديد من المعلومات الجديدة حولها مؤخراً بجانب عمله على هذا المشروع الضخم الغير مُعلن عنه بعد. هل سنرى جزء ثاني من ذا أوتر وورلد؟ لا نعلم حقاً لكننا ننتظر آرائكم بالتعلقيات ادناه!

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button