تسريب موعد حدث الكشف عن ألعاب الـ Xbox Series X المرتقب هذا الشهر..

مايكروسوفت أخبرتنا سابقاً أنّها ستقوم بعمل حدث رقمي ستستعرض من خلاله مجموعة من الألعاب القادمة إلى الـ Xbox Series X من استديوهاتها. لحد الآن لم تشاركنا الشركة أيّ معلومات حول موعد هذا الحدث سوى أنّهُ في شهر يوليو وأنّ الخمسة عشرة استديو التي تملكهم يعملون على ألعاب للجيل الجديد من الاكسبوكس. وفقاً لمصدرين، سيكون هذا الكشف بعد تسعة عشرة يوماً.

تأتي لنا هذه المعلومات من الإعلامي Jeff Grubb الذي صدَقَ ببعض تسريباته سابقاً ولم يصدق بالبعض الآخر. وفقاً لتغريدته على تويتر، سيكون الكشف عن ألعاب الـ Xbox Series X من استديوهات مايكروسوفت في أسبوع يوم العشرين من يوليو (الفترة ما بين 20 و27 يوليو الجاري).

موقع VGC المعروف أكّدَ أيضاً من مصادره أيضاً هذا الكلام وقال أنّ الحدث الرقمي سيكون في الثالث والعشرين من يوليو. بذات التقرير علمنا أنّ شركات الطرف الثالث ستقوم بالكشف عن ألعاب أيضاً إنما سيكون التركيز على استديوهات ألعاب اكسبوكس وسنرى عرض أسلوب لعب للعبة Halo Infinite القادمة من استديو 343 Industries.

هذا الكلام غير رسمي ولحد الآن مايكروسوفت لم تُعلّق عليه إنما قد نرى أيضاً ألعاب جديدة مُنتظرة مثل Fable على الـ Xbox Series X وقد نرى أخيراً ما يطبخهُ لنا استديو The Initiative التي قامت مايكروسوفت بتأسيسه والذي يضم أسماء كبيرة من الصناعة بالإضافة إلى استديو Playground Games.

هل أنتم متشوقون لرؤية ألعاب الجيل الجديد من الاكسبوكس؟ شاركوان بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار