تحديث الاكسبوكس ون الجديد سيمكنك وآخيراً من إخراج القرص من خلال يد التحكم..

ها نحن الآن أصبحنا على أبواب الجيل الجديد والبارحة كشفت لنا مايكروسوفت عن مواصفات الاكسبوكس سيريس اكس الذي سيكون اقوى بمرتان من الاكسبوكس ون اكس وأقوى بثمانية مرات من الاكسبوكس ون. بالتأكيد تركيز الشركة هو على الجهاز الجديد لكنها لم تنسى جهازه الاكسبوكس ون الذي صدر في 2013 و ستستمر بدعمة لعدة سنوات قادمة و اليوم سيتم اطلاق تحديث جديد يجلب بعض المميزات الجديدة التي ينتظرها الكثيرين.

بالجيل السابق، الاكسبوكس 360 سمح للاعبين إخراج القرص من الجهاز عن طريق الضغط على زر Y بيد التحكم، هذه الميّزة لم تصل للاكسبوكس ون لكن وفقاً للتحديث الأخير ببرنامج Xbox Preview الموجّه للاعبين الذين يختبرون التحديثات قبل اطلاقها للعامة، علمنا انّ هذه الميّزة المنتظرة ستعود قريبا.

وفقاً لمنشور على صفحة الاكسبوكس وان على موقع ريديت، تحدّث بعض الأشخاص المُشتركين بهذا البرنامج عن هذه الميّزة وقالوا أنّهم يستطيعون الآن الضغط على زر X بيد تحكم الاكسبوكس ون لإخراج أيّ قرص داخل الجهاز دون الحاجة لترك الأريكة الدافئة المريحة. ما سيفعله اللاعبون بعد إخراجهم للقرص عن بعد أمر متروك لهم، لكن ربما يمكنهم تدريب قططهم او كلابهم لالتقاطه و تغيرها. ادناه ستجدون صورة تُثبت لنا وجود هذه الخاصيّة.

لاعبي الجهاز طلبوا هذه الميّزة مراراً وتكراراً خاصةً اللاعبين الذين يعانون من مشاكل بزر إخراج الزر الموجود عل جهاز، لذل حتى لو كنت من ضمن هؤلاء اللاعبون سوف تتمكن من إخراج الأقراص بدون عناء. لحد الآن لا نعلم متى سوف تُطلق هذه الميزّة رسميّاً للعامة، بالوقت الحالي شاركونا بآرائكم حولها بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button