اشهر المؤثرين في لعبة FIFA يتم حجب جميع حساباته بسبب التهجم على المطور..

المؤثر المعروف في سلسلة FIFA كورت فينيش او كما هو معروف على منصات البث و التواصل الاجتماعي Kurt0411 يتعرض لاكبر عملية اقصاء بعد ان تهجم على شركة EA و مطوري لعبة FIFA و كذلك على اللاعبين الذين يشاركونه اللعبة عبر الانترنت.

صباح اليوم اصدرت شركة EA بيان رسمي حول اغلاق جميع حسابات Kurt0411 التي يمتلكها في العاب الشركة من ضمنها لعبة FIFA التي يعد Kurt0411 ثاني اشهر مؤثر فيها على مستوى العالم و جاء في البيان ان Kurt0411 قد تهجم بشكل واضح و صريح على مطوري اللعبة و وجه لما وصف بانه تهديدات لهم كما استخدم الفاظ و كلمات غير لائقة خلال بثوثة الخاصة بالعاب EA بجانب انه قام بشتم و تهديد اللاعبين الاخرين عبر الشبكة, و اليكم هنا جزء مقتضب من البيان:

استمر كورت في نشر رسائل ومقاطع فيديو مسيئة ومهددة حول موظفي EA واللاعبين التنافسيين على وسائل التواصل الاجتماعي وشجع الآخرين على فعل الشيء نفسه, لقد عبرت رسائله عن نية مسبقة في الهجمات الشخصية وانتهك شروط الخدمة الخاصة بنا و نحن لن نتسامح مع سلوك التهديد هذا لذلك سيتم حظر حساب Kurt0411 اليوم من لعب جميع ألعابنا والوصول إلى خدماتنا بسبب هذه الانتهاكات الخطيرة والمتكررة.

من ناحيته قال Kurt0411 انه لم يقل شيء لا يستحق القول و قد تحدث عن الحقيقة ليس اكثر واصفا ان الامر هو مؤامرة ضدة بالتعاون مع فتاهم الذهبي الذي يحمل رقم واحد في العابهم حتى لا يتمكن من هزيمته و اقصائه عن المركز الاول و يجمع المبلغ الضخم في منافستهم القادمة.

و اضاف Kurt0411 قائلا ان EA لم تكتفي باغلاق حساباته الخاصة في العابهم بل ايضا تلاحقة لاغلاق قنواته على منصات البث و كذلك حسابات التواصل الاجتماعي مضيفا انهم يمتلكون الاموال و لكنه هو يمتلك الارقام و سيستمر في حملته هذه ضد الشركة طالما كان الامر حقيقي و يبدو من تغريدته الاخيرة انه لن يتوقف عن توجيه الشتائم.

في النهاية هل ترى ان ما قامت به شركة EA ضد Kurt0411 هو تصرف صحيح و يستحق ان تغلق جميع حساباته على سيرفرات الشركة دون استثناء؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button