شاهد 15 دقيقة جديدة من اسلوب لعب لعبة Resident Evil 3 ريميك (4K)..

قبل لحظات قليلة خرجت انطباعات لعبة Resident Evil 3 ريميك من كبرى المواقع الاخبارية, و التي تخللها تجربة اللعبة لمدة ساعتين تقريبا و الناتج كان رائع بكل ما للكلمة من معنى, الريميك القادم مختلف تماما و كليا عن النسخة الاصلية من اللعبة و بعد دقائق من الان سنقوم بدورنا نحن ايضا في كتابة انطباعاتنا الخاصة.

على اية حال, قبل قليل ايضا ظهر فيديو جديد لاسلوب لعب لعبة Resident Evil 3 ريميك مدته تقريبا 15 دقيقة جديدة كليا و مختلفة عن عروض اللعبة السابقة, العرض يرينا الاماكن المعهودة في النسخة الاصلية من اللعبة و لكن بحلتها الجديدة, فمثلا القطار المشهور اصبح مكانه تحت الارض الان, و في بداية الفيديو الجديد نشاهد شخصية كارلوس اوليفيرا و هو يرافق جيل الى القطار, تابعوا بقية العرض ادناه.

من العرض الجديد نشاهد بعض اللقطات المألوفة و الصور التي تم تسريبها قبل ايام لشخصية النيميسز المرعب, و لكن الاهم من ذلك هو روعة الرسومات و اختلاف القصة كليا و ظهور مناطق جديدة نشاهدها لاول مرة, من منكم متحمس بشدة للريميك القادم..!

ايضا هناك نقطة مهمة جدا و هي عودة عناصر البيئة المساعدة مثل البراميل الحمراء المتفجرة و الكهرباء الصاعقة, على الرغم من صدور بعض الاخبار التي اكدت بشكل قاطع عدم عودتها, على اية حال نذكر بأن الريميك قادم في الثالث من شهر ابريل (4) الموافق للعام الحالي, استمتعوا بمشاهدة 15 دقيقة مليئة بالكثير من مشاهد الاكشن و الرعب.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button