عرض جديد هو الأفضل حتى الآن للعبة S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl

خلال حدث Xbox Games Showcase، كشف استوديو GSC Game World عن عرض جديد مثير للعبة S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl، يسلط الضوء على عالم اللعبة المفتوح الشاسع وقصتها غير الخطية.

يظهر العرض بيئة “المنطقة” الغامضة والخطيرة للغاية والمليئة بالظواهر المريبة، والتي يمكن لكل لاعب أن يختبر ويتفاعل معها بطريقته الخاصة، كما تم الإعلان عن موعد إصدار اللعبة المنتظر، حيث ستصدر S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl على منصتي Xbox Series X|S والحاسب الشخصي في 5 سبتمبر 2024، وستكون متاحة منذ اليوم الأول لمشتركي خدمة Xbox Game Pass.

في هذا العالم المفتوح الضخم، يقرر اللاعبون مصيرهم بأنفسهم، ويستكشفون المنطقة بطريقتهم الخاصة، ويكتشفون أسرارها ويكشفون عن قصصها الفريدة، حيث ستحافظ اللعبة على ميكانيكية اللعب وإطلاق النار الواقعية التي اشتهرت بها السلسلة، مع بيئات مليئة بالظواهر الخارقة المرعبة. كل ذلك كان جراء آثار انفجار تشيرنوبيل الذي خلف ورائه أخطر ما رأته البشرية حتى الآن..

“المنطقة هي ما تعتقد أنها كذلك. لقد أظهرت لك كيف أراها. امشِ في طريقك الخاص، وستدرك المنطقة بطريقتك الخاصة.”

استعدوا لمواجهة مخلوقات مشوهة تتربص في الظلال، وأصوات غريبة تثير القشعريرة في جسدك، وشذوذات زمنية تحبس الأنفاس. هل ستنجو من رعب المنطقة؟ هل ستكشف أسرارها المظلمة؟ أم ستصبح أنت أيضًا ضحية لعنة تشيرنوبيل؟

تعد S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة في السنوات الأخيرة، ومن المتوقع أن تقدم تجربة بقاء وإثارة لا تُنسى في عالم مفتوح فريد وغامض.

هل أنتم متحمسين؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button