الاخبار

لعبة Fortnite تتعرض لهجوم من لاعبي Apex Legends بسبب سرقة احد الافكار..

حصلت لعبة Fortnite مؤخرا على تحديث الموسم الثاني الذي جلب معه الكثير من المهمات والتحديات الجديدة التي ستربط اللاعبين بها لعدة اشهر و من ضمن هذه التحديات الجديدة هي مخابئ القبو او Vaults التي تنتشر في الخريطة و يمكن للاعبين الحصول على موارد مميزة من خلالها.

الـ Vaults هي عبارة عن منشأت او مخابئ تنتشر في خريطة اللعبة حيث تتوزع على 5 مناطق مختلفة و لكن للدخول اليها يتطلب الامر الحصول على مفاتيح خاصة لفتحها و الحصول على الموارد الثمينة التي بداخلها و للحصول على هذه المفاتيح سيتوجب عليك مواجهة قادة اعداء Bosses يتحكم بهم الكومبيوتر NPCs بحيث عند القضاء على احدهم تحصل على مفتاح لفتح احد هذه الـ Vaults.

لكن هذه ليست المرة الاولى التي تظهر فيها Vaults في لعبة باتل رويال حيث تتواجد منذ مدة طويلة في لعبة Apex Legends التي حصلت على مخابئ Vaults منذ العام الماضي و يبدو ان جمهور اللعبة غير راضي عن ظهور الفكرة في لعبة اخرى مثل Fortnite حيث بدئوا بمهاجمتها على المنتديات و وسائل التواصل الاجتماعي و اتهام مطوريها بانهم يسرقون الافكار من الالعاب الاخرى.

منذ أن بدأ الموسم الثاني سارع بعض اللاعبين إلى إشعال جدل بين جمهور لعبة Fortnite و جمهور Apex Legends وأشاروا إلى ما اعتبروه سرقة أخرى من جانب Fortnite حيث استشهدوا بميزات أخرى مماثلة تم اقتبسها من لعبة Apex Legends مثل فكرة Ping Wheel و نظام اعادة الاحياء, بينما وقف اخرين في الوسط وأشار إلى أن فكرة القبو كانت منطقية مع فكرة الموسم الثاني وأن الألعاب تقترض الافكار من بعضها البعض طوال الوقت.

مار رأيكم انتم, هل ترون ان هذا الامر بمثابة سرقة افكار ام انه امر عادي و لا يستحق كل هذا الجدل؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار