استديو Platinum Games يكشف عن Project GG باشراف مُخرج DMC و RE2

استديو Platinum Games يعتبر من أفضل الاستديوهات اليابانية المُختصة بألعاب القتال والإثارة وفي الفترة الأخيرة قام الفريق بإطلاق موقع “بلاتينوم 4” الذي تم الكشف من خلاله على النسخة المُحسّنة من لعبة The Wonderful 101 التي حققت هدفها بالتبرعات بالربع ساعة الأولى واليوم يعود لنا الفريق مُجدداً بلعبة جديدة تُدعى Project GG بالوقت الحالي.

وفقاً لمجلة فاميستو اليابانية (شُكراً لمستخدم ResetEra على الترجمة)، سوف يحتوي Project GG على عوامل الإثارة وشخصية رئيسية ضخمة وسيقوم استديو Platinum Games بفتح استديو جديد في طوكيو وسيعمل فيه مائة شخص. حالياً اللعبة لم تدخل مرحلة التطوير لذلك لم يتم الكشف عن أيّ موعد إطلاق إنما علمنا أنّ الفريق يُخطط إطلاقها على “جميع المنصات الموجودة”، هذا يعني أننا قد نراها على الجيل الحالي والقادم بالإضافة للحاسب الشخصي وربما النينتندو سويتش.

بالإضافة لكل هذا، علمنا أنّ هيديكي كاميا سيكون مُخرج اللعبة وأشار إلى أنّها “تحدي جديد” لاستديو ألعاب بلاتينوم. كاميا هو من الأشخاص المشهورين بصناعة ألعاب لفيديو فهو مُخرج لعبة Resident Evil 2 الأصلية وبايونيتا بالإضافة لـ Devil May Cry الأصلية وعَمِلَ أيضاً على Scalebound المُلغاة.

بالنهاية أخبرنا استديو Platinum Games أنّ هذا ليس كل ما يطبخهُ لنا حيثُ هناك إعلان آخر قادم لنا في الأيام القادمة وأضاف أنّ “بلاتينوم 4 هو حول المشاريع الجديدة فقط”. لا نعلم متى سيتم الكشف عن اللعبة الجديدة لكننا بالتأكيد متشوقون لمعرفة مشروع Project GG وما بعده.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button