شاهد العرض التشويقي الأول لـ Project GG, مشروع بلاتينيوم جيمس الجديد..

في صباح اليوم حصلنا على المعلومات الأولى حول لعبة Project GG القادمة لنا من استديو بلاتينوم جيمز، لم نحصل حقاً على الكثير من المعلومات فقد علمنا أنّه سيحتوي على عوامل الإثارة وعلى شخصية رئيسية ضخمة وأنّ ههيديكي كاميا المعروف بإخراجه وإشرافه على كل من ريزيدنت إيفل 2 الأصلية وديفل ماي كراي الأصلية سيُخرجها. اليوم حصلنا على عرض تشويقي جديد يمكنكم مشاهدته ادناه.

في تصريح على موقع الاستديو الرسمي، قال كاميا أنّ استديو بلاتينوم غيمس يملك “مائة بالمائة من اللعبة بدايةً من العالم والشخصيات وتصميمها وقصتها”، هذا لا يعني أنّهم سيتمكنون من تجنّب الصعوبات. حيثُ في البيان قال المُخرج أنّهم “يأخذون خطورات لم يفعلوها سابقاً عندما عملوا كمطورين مع شركات النشر، إمتلاكهم للتحكم الكامل للعنوان الجديد يقدم لهم الكثير من الحرية ولكن سيضيف الكثير من المسئولية”. بدون إطالة أكثر إليكم العرض الجديد.

لعبة Project GG ما زالت قيد التطوير وما زال أمامها “طريق طويل” وفقاً لما قاله فريق التطوير. هذا هو ثاني مشروع يكشفه لنا الاستديو بعد إطلاقه لموقع “أربعة بلاتينوم”، المشروع الأول هو النسخّة المُحسّنة من The Wonderful 101 التي ستصدر في مايو القادم والتي حققت هدفها بالتموييل بالربع الساعة الأولى بجانب عملهم مع الناشريين الكبار مثل نينتندو على لعبة Bayonetta 3 او مع سكوير إنيكس على Babylon’s Fall.

الآن أمامنا مشروعان ننتظرهما، ماذا سيكونان؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button