لعبة Overwatch تحصل على طور وتحدي جديد لفترة محدودة!

هناك الكثير من ألعاب التصويب المختلفة لكن لم تتمكن أيّ لعبة من تحقيق ما حققته لعبة Overwatch. بعد مرور العديد من السنين على إطلاقها ما زال فريق بليزارد المُطور لها يقدّم تحديثات مستمرة ومحتوى جديد بين الحين والآخر، لذا لنتعرف بالخبر ادناه عن تحدي ماردي جرا لآش بالإضافة لنمط جديد بالطور التجريبي الذي أصبح مُتاح على الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون والبلايستيشن 4 بالإضافة للنينتندو سويتش.

في بيان صحفي من بليزارد شرق الأوسط علمنا أنّ اللاعبون سيتمكنون من عيش أجواء المرح من الخامس والعشرين من فبراير إلى التاسع من مارس وسيتمكنون من الحصول على سبعة بخاخات (سبراي) وأيقونتان وزيّ آش (وبوب) الملحمي الخاص بالتحدي. يمكنك لعب Overwatch ضمن التاريخ المذكور أعلاه للحصول على هذه المكافئات، فكل ما عليك فعله هو أن تفوز بأطوار اللعب السريع او التنافسي او الآركيد. إن فزت في ثلاثة مباريات ستحصل على أيقونتان بينما إن فزت ستة ستحصل على بخاخ جديد وفي حال فزت تسعة مباريات ستحصل على زي آش (وبوب) الملحمي لتحدي ماردي جرا.

إن كنت تريد المزيد فلا تقلق، يمكنك مشاهدة بث لاعبيك المفضلين على تويتش لتفتح المزيد من عناصر آش وبوب التجميلية بالإضافة للمزيد من هدايا تويتش في كل مرة تشاهد فيها المذيعين المشاركين حتى 9 مارس. إن شاهدت لساعتين ستحصل على بخاخ (سبراي) جديد وفي حال شاهدت أربعة ساعات ستحصل على بخاخان وإن شاهدت ستة ستحصل على ثلاثة.

بالإضافة للتحدي، تم إطلاق الطور التجريبي الذي تحدثنا عنه سابقاً والذي حمسّني للعودة لأوفرووتش. يتيح الطور التجريبي لفريق بليزارد اختبار تغييرات اللعب الأساسية، ويشبه ذلك طريقة اختبار تحديثات التوازن في منطقة الاختبار العامة (PTR)، ولكنها الآن متاحة لكلٍ من لاعبي أجهزة الكمبيوتر ولاعبي أجهزة تشغيل الألعاب في اللعبة الأساسية. إن التقدُّم المحرز في الطور التجريبي يُحفظ في حسابك على عكس ما يجري في منطقة الاختبار العامة. إن التغييرات التي أجريت على الطور التجريبي لا يضمن تطبيقها في اللعبة الأساسية.

الاختبار الأول في الطور التجريبي هو الهجوم الثلاثي، والذي يُعيِّن أدوار الفريق افتراضيًا إلى لاعب تانك و 3 لاعبين هجوم ولاعبين اثنين دعم. سيتمكن اللاعبون من تجريب الهجوم الثلاثي لفترة محدودة. ادناه يمكنكم مشاهدة مقطع تحديث المُطّور مُترجم باللغة العربية لمعرفة المزيد من المعلومات حول التحديث والنمط الجديد.

هل ستقبلون التحدي وهل ستلعبون Overwatch بهذا الوقت؟ شاركونا بالتعليقات ادناه.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى