حسابات بلايستيشن تلمح لمفاجأة كبيرة سيتم الكشف عنها اليوم, لا ليس الـ PS5..!

بينما يترقب الملاين حول العالم موعد كشف سوني عن جهاز PS5 خاصة بعد ان كشفت مايكروسوفت عن خصائص جهازها القادم قبل ايام, بدأت حسابات بلايستيشن على وسائل التواصل الاجتماعي التلميح لشيء ما سيتم الكشف عنه اليوم.

حساب بلايستيشن الالماني على منصة تويتر نشر تغريدة جاء فيها “هل تعلمون ما الذي سوف نكشف عنه لكم اليوم؟” و رافق هذه التغريدة صورة لما يبدو انه فتيل قنبل ستنفجر, و لكن دعونا لا نذهب بعقولنا و عواطفنا الى ما هو ابعد من اللازم.

في البداية دعونا نستبعد فكرة الكشف عن شيء ما يتعلق بجهاز PS5 و سنوضح لكم ذلك من خلال نظرتنا الثاقبة الى ما بين السطور في هذه التغريدة, الامر لا يحتاج الى نظرة ثاقبة ابدا فكل شيء واضح و اعتقد ان الكثير منكم علم ما المقصد و لكن لاولائك الذين لا يمتلكون وقت للتفكير اليكم تحليلنا.

اليوم هو الاربعاء الاخير من شهر فبراير و هذا يعني انه موعد الكشف عن العاب البلس المجانية الذي عودتنا سوني بأن يكون يوم اخر اربعاء من كل شهر, هذه النقطة الاولى التي ستجعلنا نستبعد ان الامر يتعلق بجهاز البلايستيشن 5 اما النقطة الثانية و الواضحة من الصورة والتي تثبت ان المفاجأة تتعلق بالعاب البلس هي النار التي تصدر من فتيل القنبلة حيث يظهر بدل الشرار رموز بلايستيشن المعروفة و هي X و O و المربع و المثلث باللون الاصفر و الذي يدل بشكل واضح الى ان الامر مرتبط بالعاب البلس.

https://twitter.com/i/status/1232591193172824064

يبدو ان سوني تجهز لمفاجأة كبيرة ستكون ضمن عناوين البلس المجانية للشهر القادم, في كل الاحوال موعدنا اليوم الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة للكشف هذه الالعاب و يمكنكم الاطلاع على توقعاتنا لما قد يكون ضمن قائمة اليوم من خلال هذا التقرير.

اما اذا كنت تترقب ان تعرف شيء ما عن جهاز PS5 فيبدو انك ستشعر بخيبة امل و قد تجبر على الانتظار المزيد من الوقت للاسف..

اقرأ ايضا:

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button