لعبة Predator: Hunting Grounds تحصل على تجربة مجانية الشهر القادم..

اعلنت سوني بالتعاون مع استيديو IllFonic اليوم عن موعد اطلاق نسخة البيتا المفتوحة للعبة الاونلاين التنافسية 4 ضد 1 المرتقبة Predator: Hunting Grounds و التي ستنطلق على البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي نهاية الشهر القادم.

البيتا ستتوفر للتحميل عبر متجر البلايسيتشن و كذلك متجر EPIC يوم 27 مارس القادم للجميع و ستمتد فترة البيتا حتى يوم 29 مارس, بينما ستتطلب منك اشتراك في خدمة البلس من اجل اللعب كما ستدعم اللعبة نظام اللعب المشترك مع نسخة الحاسب الشخصي.

فكرة اللعب كما اسلفنا تتمحور حول فكرة اللعب الغير متناظر 4 ضد 1 حيث سيكون امامك اما ان تكون ضمن فريق من 4 لاعبين سينضمون مع عدد من شخصيات NPCs للقتال ضد خصم واحد ذو قدرات فائقة يدعى Predator او العكس ستكون انت Predator الذي سيقاتل ضد اللاعبين الاخرين و شخصيات NPCs.

ايضا بالتزامن مع الاعلان عن موعد البيتا المفتوحة كشف استيديو IllFonic عن صورة الغلاف الخاصة باللعبة و التي يمكنكم مشاهدتها بالاسفل.

لعبة Predator: Hunting Grounds ستصدر على البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي عبر متجر Epic في 24 ابريل (4) المقبل من هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button