يبدوا ان الامل مازال موجود بان نرى لعبة Uncharted 5 على البلايستيشن 5..

تعد لعبة Uncharted واحدة من افضل السلاسل التي قدمت تجربة بصرية و اسلوب لعب شبه متكاملة على الجيل الماضي و الحالي و لكن رغم ذلك فقد قررت سوني و استيديو نوتي دوغ وضع اللعب جانبا و اعطاء لص الكنوز “نيثين دريك” فترة راحة طويلة.

اليوم و خلال لقاء مخرج لعبة The Last of Us نيل دروغمان على قناة Retro Replay تحدث عن مستقبل السلسلة و مصيرها الذي يبدوا انه لم ينتهي كما يظن البعض, نيل قال ان الفرصة مازالت مواتية بان نعود الى اللعبة و نضعها على القمة كما كانت في السابق.

انت تعلم اننا لا نريد ان نؤكد ذلك و نعطي امال للبعض و لكن نحن نريد ان نصنع شيء جديد و مختلف, نحن نريد ان نسير الى شيء جديد و مختلف من ثم ننتقل الى الجزء التالي من هذا الشيء, اذا كنا نريد ان نعود الى السلسلة فسوف نفعل ذلك و الشكر يعود الى سوني التي تمنحنا حرية الاختيار الى اين سنذهب, لقد صنعنا لعبة Uncharted 4 و لم نعمل بعدها الى اي جزء من السلسلة و لكن قد نعود اليها في يوم من الايام, سنرى ماذا سيحدث في المستقبل..

حديث نيل قد لا يكون تأكيد بأننا سنرى اللعبة تعود و لكنه اكد لنا ان اللعبة لم تنتهي و هناك فرصة لان تعود من جديد و ربما اذا كنت قد انهيت الجزء الرابع فستعلم انه ممكن ان الممكن ان نرى Uncharted 5 كتكملة لاحداث القصة و لكن يبدو ان استيديو نوتي دوغ مازال لم يقرر ما اذا كان سيفعل ذلك ام سيبحث عن شيء جديد و ربما يكمل مع هذا الشيء الجديد بجزء ثاني و بالتالي يطول الوقت حتى يعود الى سلسلة Uncharted من جديد.

في كل الاحوال استيديو نوتي دوغ منشغل الان في العمل على لعبة The Last of Us Part 2 التي ستصدر بعد قراية 3 شهور من الان و سيتبعها بعد ذلك اطلاق طور الاونلاين الذي تحدثوا عنه دون تفاصيل كافية و ربما ننتظر المزيد من الوقت لنعلم ما هو مشروعهم التالي..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button