لعبة GTA Online تحصل على تحدي السرعة مع تحديث Open Wheel Races الجديد..

تستمر روكستار في دعم لعبة GTA Online بكل شيء سواء بالمحتوى الضخم الذي يجدد اجواء اللعبة بالكامل او بالتحديثات الصغيرة التي تجذب اللاعبين اليها لفترة من الوقت كما فعلت اليوم مع Open Wheel Races الذي ينقل اجواء الفورميلا وان الى اللعبة.

طور التحدي الجديد Open Wheel Races سيجعل اللاعبين يدخلون في سباقات تنافسية من خلال سيارات F1 السريعة في شوارع San Andreas و لكن بعد تعديلها لجعلها مناسبة لمثل هذه السباقات.

كجزء من التحديث اضافت روكستار سيارتين جديدتين هما Ocelot R88 و Progen PR4 يمكنك شراء كليهما من خلال متجر Legendary Motorsport داخل اللعبة وتخصيصها بإطارات منوعة وتعديل المحرك و شكل السيارة و لونها و اضافة المزيد من المعدات التي تساهم في تغير المظهر و الاداء ايضا, كل ذلك من خلال مراكز التعديل في مدينة لوس سانتوس, وسيكون هناك عدة مضامير مختلفة للمشاركة فيها عبر العالم المفتوح لـ GTA Online, يمكن مشاهد عرض الاعلان عن الطور الجديد بالاسفل.

حاليا هناك 7 مسارات مجهزة مسبقا في اللعبة و لكن نتوقع ان تتيح روكستار الامر للاعبين لصنع مضامير جديدة و مشاركة اللعب بها مع اصدقائهم على الشبكة مستقبلا.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button