ترند لعبة GTA 7 يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.. ما الحكاية؟!

موضوع للترفيه فقط

بعد ساعات من قيام شركة روكستار بإطلاق العرض الدعائي الأول للعبة GTA 6 وسنة الإصدار، بعد انتظار دام 10 سنوات، توقع الكثير من اللاعبين أن ينتهي الأمر هنا، ويتوقفوا عن التساؤل عن موعد إطلاق لعبة GTA 6. لكن يبدو أن الأمر ليس كذلك، فقد بدأ ترند GTA 7 يظهر على مواقع التواصل الاجتماعي.. فما الذي يحدث هنا!

في الوقت الحالي، تمتلىء مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من التكهنات والتساؤلات حول لعبة GTA 6 وما الذي يمكن أن تقدمه. بالطبع، هذه مجرد تكهنات، ولا يمكن الجزم بأي شيء حتى تزودنا روكستار بالمزيد من المعلومات عن اللعبة رسميًا، ولكن من المؤكد أن ظهور ترند GTA 7 بعد الإعلان الأخير يشير إلى أن اللاعبين متحمسون للغاية لتجربة اللعبة الجديدة، وأنهم لا ينتظرون إطلاق GTA 6 فقط بل الجزء السابع، وهذا قد يكون أحد أسباب ظهور الترند.

من الأسباب الأخرى لظهور هذا الترند هو أن اللاعبيبن لا يؤمنون بأن لعبة GTA 6 ستلبي توقعاتهم من خلال ما تمت مشاهدته في الإعلان الجديد، ولهذا السبب بدأوا بالفعل في الترويج للجزء السابع. فبعد كل شيء، إذا كان بإمكانهم الانتظار 10 سنوات للعبة GTA 6، فلماذا لا يمكنهم الانتظار 10 سنوات أخرى للعبة GTA 7؟

هناك بعض اللاعبين أيضًا يعتقدون أن شركة روكستار لديها خطة طموحة لإطلاق لعبة GTA جديدة كل 10 سنوات، ففي عام 2013، تم إطلاق GTA 5، وفي عام 2025 سيتم إطلاق GTA 6 وفي عام 2034 سيتم إطلاق لعبة GTA 7.

على كل حال، مهما كان السبب، فإن ظهور ترند GTA 7 يشير إلى أن اللاعبين متحمسون للغاية للجزء الجديد الذي تم الإعلان عنه، وأنهم لا ينتظرون بشغف إطلاق أضخم مشاريع هذا القرن.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button