ترند لعبة GTA 7 يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.. ما الحكاية؟!

موضوع للترفيه فقط

بعد ساعات من قيام شركة روكستار بإطلاق العرض الدعائي الأول للعبة GTA 6 وسنة الإصدار، بعد انتظار دام 10 سنوات، توقع الكثير من اللاعبين أن ينتهي الأمر هنا، ويتوقفوا عن التساؤل عن موعد إطلاق لعبة GTA 6. لكن يبدو أن الأمر ليس كذلك، فقد بدأ ترند GTA 7 يظهر على مواقع التواصل الاجتماعي.. فما الذي يحدث هنا!

في الوقت الحالي، تمتلىء مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من التكهنات والتساؤلات حول لعبة GTA 6 وما الذي يمكن أن تقدمه. بالطبع، هذه مجرد تكهنات، ولا يمكن الجزم بأي شيء حتى تزودنا روكستار بالمزيد من المعلومات عن اللعبة رسميًا، ولكن من المؤكد أن ظهور ترند GTA 7 بعد الإعلان الأخير يشير إلى أن اللاعبين متحمسون للغاية لتجربة اللعبة الجديدة، وأنهم لا ينتظرون إطلاق GTA 6 فقط بل الجزء السابع، وهذا قد يكون أحد أسباب ظهور الترند.

من الأسباب الأخرى لظهور هذا الترند هو أن اللاعبيبن لا يؤمنون بأن لعبة GTA 6 ستلبي توقعاتهم من خلال ما تمت مشاهدته في الإعلان الجديد، ولهذا السبب بدأوا بالفعل في الترويج للجزء السابع. فبعد كل شيء، إذا كان بإمكانهم الانتظار 10 سنوات للعبة GTA 6، فلماذا لا يمكنهم الانتظار 10 سنوات أخرى للعبة GTA 7؟

هناك بعض اللاعبين أيضًا يعتقدون أن شركة روكستار لديها خطة طموحة لإطلاق لعبة GTA جديدة كل 10 سنوات، ففي عام 2013، تم إطلاق GTA 5، وفي عام 2025 سيتم إطلاق GTA 6 وفي عام 2034 سيتم إطلاق لعبة GTA 7.

على كل حال، مهما كان السبب، فإن ظهور ترند GTA 7 يشير إلى أن اللاعبين متحمسون للغاية للجزء الجديد الذي تم الإعلان عنه، وأنهم لا ينتظرون بشغف إطلاق أضخم مشاريع هذا القرن.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button