لعبة Baldur’s Gate 3 قد لا تصدر على الجيل الحالي لأنه لن يستطيع تشغيلها..

لعبة Baldur’s Gate 3 قد لا تكون من الألعاب الشهيرة بالوطن العربي إنما اللاعبين الغربيين متحمسين جداً لتجربتها فهذه السلسلة تعتبر من أفضل ألعاب لعب الأدوار (أر بي جي) على الإطلاق. مؤخراً بحدث PAX East تم الكشف عن لقطات شاشة وفيديوهات سنيمائية وأسلوب لعب حولها. معظم ردود الفعل كانت مذهلة وزادت من حماسهم لكن لاعبي البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون قد لن يتمكنوا من تجربتها ابداً.

في مقابلة مع موقع Eurogamer، قال ديفد وولغريف، المنتج التنفيذي للعبة Baldur’s Gate 3 أنّها قد لن تصدر على أجهزة الجيل الحالي والسبب هو أنّها أقوى بكثير من ما يستطيعون تشغيله. ففي تصريحه قال لنا وولغريف:

لا أعتقد أنّ أجهزة الألعاب المنزلية (الكونسولز) الحالية ستستطيع تشغيلها. لقد قمنا بإضافة الكثير من الترقيات والتحديثات الفنية على محركنا. لا أعلم ما إذا كان [الجيل الحالي] قادراً على تشغيل هذه الأشياء.

ربما سيتمكن من ذلك لكن عندها سيجب علينا أن نخفف الرسومات مما لن يجعلها رائعة كما هي الآن.

هذا الكلام يشير إلى أنّ اللعبة ستخطى أجهزة الجيل الحالي من البلايستشن والاكسبوكس. لحد الآن لم يتم الكشف عن تاريخ إطلاق أيّ نسخة من Baldur’s Gate لكن أعتقد أنها ستصدر على الحاسب الشخصي أولاً ومن بعد ذلك ستُطلق على الجيل القادم، ففي النهاية يجب أن يكون كل من الاكسبوكس سيريس اكس والبلايستيشن 5 أقوياء بشكل كافي لتشغيلها.

عندما أنظر إليها أرى بالفعل لعبة رائعة لكنها ليست رائعة للدرجة التي وصفها المنتج التنفيذي. نظريّاً أعتقد أنّ البلايتسيشن 4 برو والاكسبوكس ون اكس قادرين على تشغيلها لكن لو بالفعل كذلك فلربما ما ستصدر عليهما فقط. ما علينا الآن سوى الإنتظار، بالوقت الحالي أخبرونا بآرائكم حول اللعبة بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button