خطط معرض E3 2020 ما زالت قائمة ولم تتأثر بفيروس كورونا, حتى الان..

فيروس كورونا طغى على هذا العالم وعلى صناعة ألعاب الفيديو تحديداً وأدّى إلى إلغاء عدة معارض وأحداث آخرها كان GDC 2020 الذي أُعلن عن إلغائه في صباح اليوم. نحنُ والكثيرون نحاول معرفة ما المعرض التالي الذي سيتم إلغائه والكثير من الأعين كانت على معرض E3 2020 الذي يعتبر من أكبر وأهم معارض العام، او كان منهم. لكن وفقاً للشركة القائمة عليه، كل شيء يسير على ما يرام.

قام باتريك كليبيك من VICE Games بالتحدث مع شركة ESA مؤسسة E3 بعد ما تم إلغاء مؤتمر مطوري الألعاب رسمياً اليوم. جوابهم كان كالتالي: “سنبقى متيقظين على الحالة، إنّ أولويتنا الأولى هي صحة وعافية وسلامة جميع العارضين والحاضرين. بناءً على ما نعرفه بالوقت الحالي، نحن نستمر بمخططنا لمعرض E3 2020 ونعمل عليه بأقصى سرعة”. ادناه يمكنكم رؤية التغريدة من المصدر.

بالتأكيد هذا خبر قد يسعد الكثير من اللاعبين المتشوقون لزيارة او مشاهدة معرض E3 2020 من منازلهم في شهر يونيو القادم. بالتأكيد هذا الموضوع قد يتغير بأيّ لحظة حيثُ فيروس كورونا ما زال ينتشر لحد الآن وقد يسبب بإلغاء المعرض وربما سيؤثر على موعد إطلاق أجهزة الجيل القادم. كل ما علينا فعله هو الإنتظار لكن حالياً سننتظر ونحنُ نعلم أنّ المعرض المحبوب (او الذي كان محبوب) ما زال قادم في موعده.

ما رأيكم أنتم؟ هل سيُلغى أم سيستمر كما مُخطط له؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button