لعبة الجيل القادم Outriders تحصل على عرض جديد لعوالم اللعبة بوضوح 4K..

تطل علينا لعبة Outriders علينا من خلال مقطع فيديو جديد يستعرض لنا البيئات المختلفة و نظرة على بعض الأماكن الأولى التي سنستكشفها على PS5 و Xbox Series X نهاية هذا العام.

يحتوي عرض The Frontiers of Enoch الجديد على بعض المناطق التي ستتواجد في عالم اللعبة بتفاصيل عالية الدقة مثل الغابات الخلابة التي تنتشر فيها الفطريات ومدن واسعة بتفاصيل رائعة، وأودية ضبابية وجبال تنزف منها الحمم البركانية, ايضا سنلقي نظرة على تلك الأعشاش الكبيرة التي بنيتها بعض المخلوقات على قمة النتوءات الصخرية في الاودية و التي ستكون لنا معها مواجهة دموية على ما يبدو.

هذا العرض الذي ننصح بان تشاهده بوضوح 4K كون اجهزة الجيل القادم مجهزة بشكل اساسي لعرض الالعاب بهذا الوضوح و ترى التفاصيل التي تحدثنا عنها بالاعلى بشكل اخر مختلف و لتتعرف على بعض قدرات هذه الاجهزة قبل ان تصدر نهاية هذا العام.

ايضا لا تنسى الاطلاع على انطباعنا حول اللعبة حيث تمكنا من تجربتها مؤخرا و قمنا بعمل مقابلة مع مطوريها و التي يمكنكم الاطلاع عليها بالاسفل.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button