الاخبار

مصدر: السنة القادمة ستكون مثيرة لعشاق لعبة Resident Evil..

رغم ان كابكوم تستعد لاطلاق لعبة Resident Evil 3 ريميك التي ستصل الى الاسواق مطلع ابريل القادم الا ان انه على ما يبدو فقد انطلقت للعمل على المشروع التالي و الذي سيكون حسب اخر التسريبات متعلق بسلسلة Resident Evil ايضا.

مصدر هذه المعلومات هو المسرب Aesthetic Gamer الذي قدم لنا الكثير من المعلومات الدقيقة عن السلسلة خلال الفترة الماضية حيث عاد الليلة الماضية لينشر تغريدة مثيرة عبر حسابه الخاص على منصة تويتر قال فيها:

السنة القادمة ستكون سنة جميلة و مجنونة لجمهور لعبة Resident Evil..

هذا الامر عاد ليؤجج فكرة اطلاق لعبة Resident Evil 8 التي تتحدث المصادر بانها تحت التطوير منذ مدة طويلة او ربما اطلاق ريميك للعبة Resident Evil Code Veronica و لكن Aesthetic Gamer عاد من جديد ليؤكد ان لعبة Resident Evil 8 لن ترى النور قبل نهاية عام 2021 بينما لعبة Resident Evil Code Veronica لم تدخل في اي مرحلة من مراحل التطوير و بالتالي اذا كانت على جدول كابكوم فلن ترى النور قبل عام 2022.

هذا الامر يعود ليفتح بان التخمينات بان كابكوم قد تعود من جديد الى اجزاء السلسلة الجانبية و هي سلسلة Outbreak التي حصلت على جزئين حققا نجاح متوسط او سلسلة Revelations التي صدرت على الاجهزة المحمولة و المنزلية فيما بعد و حققت نجاح جيد حينها, هذا احد الاحتمالات بينما الاحتمال الاخر هو ان نحصل على شيء جديد كليا مرتبط بالسلسلة و هذا ايضا وارد.

ايضا تحدث المصدر عن لعبة Dino Crisis و التي على ما يبدوا ستبقى بعيدة عن الاعين لمدة طويلة من الوقت حسب ما اكده المصدر ان اللعبة قد دخلت بالفعل في مرحلة الانتاج قبل مدة من الوقت و لكن كابكوم عادة و وضعت اللعبة جانبا و حتى هذه اللحظة يمكن القول ان اللعبة مازالت مدفونة.

اذا كانت هناك مخططات جديدة لشركة كابكوم بما يتعلق بجميع العابها القادمة فنعتقد اننا لن نرى اي تفاصيل عنها الا بعد اطلاق ريميك الجزء الثالث الشهر القادم و بالتالي قد ننتظر ربما الى معرض E3 2020 في شهر يونيو الذي سيكون مناسب للكشف عن مخططات الشركة و مشاريعها القادمة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار