تخفيضات بلايستيشن: احصل على افضل الالعاب بنصف السعر..

انطلقت مؤخرا حملة تخفيضات افضل الالعاب Essential Picks عبر متجر بلايستيشن و التي تتضمن العديد من العناوين التي صدرت بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 4 او عناوين الطرف الثالث التي تستحق التجربة خاصة مع هذه الفترة التي تقل فيها الاصدارات الجديدة.

حملة تخفيضات بلايستيشن تتضمن عناوين مميزة مثل لعبة Days Gone احد حصريات البلايستيشن 4 المميزة و التي تردد الكثير عن تجربتها و ربما تكون الان الفرصة المناسبة للحصول على هذه اللعبة الرائعة بنصف السعر حيث تتوفر الان للشراء بـ 27 دولار اي 95 ريال فقط و ايضا لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order التي تعد من افضل اجزاء السلسلة على الاطلاق و التي تتوفر الان بسعر 40 دولار او 139 ريال تقريبا و كذلك لعبة سباق السيارات الاركيدية Need for Speed Heat التي يمكنك الحصول عليها بسعر 30 دولار او 104 ريال تقريبا و الكثير من العناوين التي يمكنك الاطلاع عليها بالاسفل.

حملة تخفيضات بلايستيشن انطلقت منذ الاسبوع الماضي عبر متجر بلايستيشن العربي و الاوروبي و ستنتهي يوم 4 مارس الجاري لذلك سيكون امامك فقط 4 ايام من الان للحصول على اي من هذه العناوين بنصف السعر فقط.

العناوين المخفضة مع روابط الشراء:

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button