تعرف بالتفصيل الكامل على إصلاحات تحديث فورت نايت Fortnite الجديد 17.30

تحديث كبير مليء بالمفاجئات ينتظر عشاق لعبة فورت نايت

عشاق لعبة الباتل رويال الشهيرة فورت نايت على موعد مع تحديث كبير يحمل الرقم 17.30 يجلب معه العديد من الميزات والأدوات والعناصر والإصلاحات الكبيرة التي جاءت عبر موقع اللعبة الرسمي، حيث تحدثنا في خبر سابق حول إضافات سلاح الجُسيم الجاذب الجديد، وانطلاق مستنقع الشراب ووضع شجار الفريق، وإليكم المزيد من تفصيل التحديث التي كانت كالتالي.

قبة السماء في فورت نايت.

جهاز قبة السماء أحد “ميزات” هذا التصحيح الحقيقي، والذي يمنحك القدرة على إضاءة جزيرتك! سيحل جهاز قبة السماء محل سماء الجزيرة الافتراضية بإصدارك المخصص. قم بتحرير خصائص الشمس أو القمر في عالمك وامزج تدرجات الألوان في السماء لخلق الجو المثالي والتبديل بين قباب السماء المختلفة باستخدام المشغلات. سنضيف المزيد من الميزات إلى قبة السماء، بما في ذلك القدرة على إنشاء “أحجام” أصغر من قبة السماء داخل جزيرتك، والمزيد من الألوان وقدرة أكبر على التحكم في مصادر الإضاءة قريبًا جدًا.

V2Social مدير التصفية 17CMناشر الحياة البرية في فورت نايت

وصلت الصقور والذئاب والخنازير والدجاج والضفادع إلى وضع فورت نايت الإبداعي. يتيح لك ناشر الحياة البرية إضافة الحيوانات والتحكم فيها إلى جانب آليات الصيد وإعداد الطعوم والترويض، ليسمح لك بإضفاء لمحة من الحياة البرية إلى تجربتك الإبداعية.

الأضواء القابلة للتخصيص

هل أردت دومًا إضافة لمسة مميزة أو طابع خاص إلى تجربتك؟ الوهج المشؤوم لضوء تحذيري أحمر مذبذب، الوميض المزعج لمصباح مكسور في أحد الشوارع، حفل راقص صاخب ذو أضواء باهرة – كل هذا ممكن الآن مع جهاز الضوء القابل للتخصيص الجديد.  إلى جانب مجموعة من الألوان والتأثيرات، والقدرة على التبديل بين الأضواء الشاملة والأضواء المسلطة. يمكنك الآن الاستمتاع بمستوى جديد تمامًا من شدة الضوء لكل ما تقوم ببنائه.

إمكانية الوصول: كما هو الحال مع أي جهاز يسمح لك بالتحكم في الألوان والأضواء. يُرجى دائمًا مراعاة اللاعبين الذين قد يكونون حساسين للألوان اللامعة والأضواء وتوخي الحذر عند وضع هذه الأجهزة

تحديثات المعارض & والمباني الجاهزة

  • تمت إضافة 3 معارض غزو جديدة
  • معرض دعائم الغزو الذي يضم أكثر من 150 دعامة بما في ذلك الأثاث الفضائي وشاحنات الطعام الكونية وحتى طعام القطط!
  • معرض طبيعة الغزو الذي يضم أشجارًا وشجيرات ونباتات أخرى فضائية.
  • معرض رسومات جدران الغزو الذي يتميز ببناء هياكل بها أعمال فنية جذابة.
  • تمت إضافة نوع من ماء الشراب إلى معرض المكعبات الأولية.

تحديثات الأجهزة

  • تمت إضافة جهاز قبة السماء
  • يتيح هذا الجهاز للمبدعين تجاوز السماء الافتراضية للجزيرة.
  • تعرض الأسهم الموجودة على الجهاز اتجاه وقوع الضوء (لذا سيتم إظهار الشمس أو القمر مباشرةً عكس الاتجاه الذي تشير إليه الأسهم.  إذا كانت الأسهم تشير لأعلى، سيتم إخفاء الشمس أو القمر تحت الجزيرة.
  • يسمح هذا أيضًا بوضع مصدر الضوء خارج المسار الطبيعي بين الشرق والغرب الذي يُتاح فيه مصدر الضوء الافتراضي للجزيرة فقط.
  • إذا تم تنشيط العديد من قباب السماء، ستتحكم أحدث قبة تم تنشيطها.
  • يتميز هذا الجهاز أيضًا بعنصر واجهة مستخدم أداة اختيار اللون الجديد لتسهيل تحديد الألوان مقارنةً ببعض الأجهزة القديمة.

يحتوي هذا الجهاز على الخيارات التالية:

  • التمكين خلال المرحلة.
  • مصدر الضوء (لا يوجد، الشمس، القمر) – يحدد ما سيظهر في السماء.  هذا لا يؤثر على إضاءة قبة السماء، إنه يغير ببساطة ما يظهر في موضع مصدر الضوء.
  • لون مصدر الضوء – يضبط اللون العام لمصدر الضوء.
  • شدة مصدر الضوء – يغير سطوع مصدر الإضاءة المحدد.
  • لون قمة قبة السماء – يضبط لون السماء لقمة قبة السماء (في موضع مصدر الضوء)
  • لون وسط قبة السماء – يضبط لون السماء لمنتصف قبة السماء.
  • لون قاعدة قبة السماء – يضبط لون السماء لقاعدة قبة السماء (عكس مصدر الضوء)
  • رؤية النجوم – يحدد ما إذا كان يمكن رؤية النجوم ساطعة أم خافتة أم لا يمكن رؤيتها على الإطلاق.
  • كثافة ضباب الأفق – يتحكم في عتامة ضباب الأفق ومسافته.
  • لون ضباب الأفق – يضبط اللون المُخصص لضباب الأفق.
  • التمكين عند الاستلام.
  • التعطيل عند الاستلام.
  • تمت إضافة جهاز الضوء القابل للتخصيص
  • يسمح هذا الجهاز للمبدعين بوضع مصادر إضاءة بخصائص مختلفة حول جزرهم لتعزيز الطابع وتحسين تجربة اللاعب.
  • عندما تكون في وضع الضوء المسلط، ستتضمن أيقونة وضع الجهاز أسهمًا لإظهار الاتجاه الذي سيتم توجيه الضوء فيه. لا تظهر هذه الأسهم في وضع الضوء الشامل إذ يتم توجيه الضوء إلى جميع الاتجاهات فيه.
  • يحتوي هذا الجهاز على الخيارات التالية:
  • التمكين خلال المرحلة.
  • الحالة الأولية – تحدد ما إذا كان الضوء قيد التشغيل أم متوقفًا عند بدء اللعبة.
  • لون الضوء – يضبط اللون الأساسي للضوء.
  • شدة الضوء – يضبط سطوع الضوء.
  • نوع الضوء – يسمح للجهاز بالتبديل بين وضعي الضوء المسلط والضوء الشامل.
  • حجم الشعلة – يغير الحجم الكلي لتأثير الإضاءة.
  • إعدادات الإيقاع (ثابت، وميض، موجة، دائرة مقصورة، حفل، عاصف) – تحدد نوع التأثير المرئي المطبق على الضوء.
  • وقت الإيقاع – يحدد سرعة تأثير إعدادات الإيقاع المُختار أيًا كان.
  • إلقاء الظلال – يحدد ما إذا كان الضوء سيلقي بظلاله في المنطقة المحيطة به.

ملاحظة: يمكن أن يتطلب إلقاء الظلال أداء مكثفًا، لذا يُوصَى باستخدام هذا التأثير بحكمة لتجنب تدهور الأداء بالنسبة للاعبين على بعض الأجهزة.

إضافة جهاز ناشر الحياة البرية في فورت نايت.

  • يسمح هذا الجهاز للمبدعين بنشر الحيوانات في مستوياتهم والتحكم في بعض عناصر سماتها وسلوكها.
  • يحتوي هذا الجهاز على الخيارات التالية:
  • نوع الحيوانات البرية (دجاجة، ضفدع، خنزير، ذئب، صقر، عشوائي، فريسة عشوائية، مفترس عشوائي)

ملاحظة: الضفادع ليست ضمن خيارات الفرائس العشوائية إذ إنها ليست فريسة طبيعية للحيوانات المفترسة. مع هذا، يتم تضمينها في الإعداد العشوائي العام.

  • عدد الحيوانات البرية – يحدد الحد الأقصى لعدد الحيوانات الحية التي سيسمح بها هذا الناشر في أي وقت.  بمجرد الوصول إلى هذا الحد، سيتوقف الناشر عن النشر حتى تُحذف الحيوانات الموجودة من اللعبة.
  • حد النشر الإجمالي – يحدد الحد الأقصى لعدد الحيوانات التي يمكن أن ينتجها هذا الناشر خلال حياته.
  • مؤقت النشر – يحدد الفترة الزمنية بين عمليات النشر.  كل دورة نشر ستنتج حيوانًا واحدًا بشرط عدم تجاوز الحدود الموضوعة.
  • النشر خلال الجدران – يحدد ما إذا كان يمكن للناشر أن ينشر الحيوانات فقط في أماكن ضمن خط الرؤية.
  • نصف قطر النشر – يحدد نصف القطر الذي يمكن أن ينتج الناشر الحيوانات ضمنه.  سيتم نشر الحيوانات في مكان عشوائي داخل نصف القطر المحدد.
  • ممكّن عند بدء اللعبة
  • الضرر الملحق باللاعب – يحدد مقدار الضرر الذي ستُلحقه الحيوانات العدوانية باللاعبين عند مهاجمتهم.  لن يجعل هذا الحيوانات غير العدوانية تهاجم اللاعبين.
  • الضرر الملحق بالبيئة – يحدد مقدار الضرر الذي يمكن أن تُلحقه الحيوانات العدوانية بعناصر البيئة.
  • سرعة الحركة – يتحكم في سرعة حركة الحيوانات التي ينتجها هذا الناشر.
  • الصحة – يحدد أقصى صحة للحيوانات التي ينتجها هذا الناشر.
  • ترويض الحيوانات البرية – يتحكم فيما إذا كان يمكن للاعبين ترويض الحيوانات التي ينتجها هذا الناشر.
  • إمكانية أن تسقط الحيوانات البرية غنائم – يحدد ما إذا كانت الحيوانات التي ينتجها هذا الناشر يمكنها إسقاط موارد عند تصفيتها.
  • التمكين عند الاستلام.
  • التعطيل عند الاستلام.
  • النشر عند الاستلام.
  • إلغاء النشر عند الاستلام – يلغي نشر جميع الحيوانات التي ينتجها هذا الناشر.
  • تدمير الناشر عند الاستلام.
  • ترويض الحيوانات البرية عند الاستلام – يتسبب في أن يروض اللاعب الذي بدأ الإشارة جميع الحيوانات التي ينشرها هذا الناشر حاليًا.
  • إلغاء ترويض جميع الحيوانات البرية عند الاستلام – يتسبب في أن تصبح جميع الحيوانات التي ينتجها هذا الناشر غير مروّضة.
  • إلغاء ترويض جميع الحيوانات البرية للمحرض عند الاستلام – يتسبب في أن تصبح جميع الحيوانات التي ينتجها هذا الناشر والتي روضها اللاعب الذي بدأ الإشارة غير مروّضة.
  • عند النشر، قم بالبث.
  • عند التصفية، قم بالبث.
  • عند الترويض، قم بالبث.
  • عند إلغاء الترويض، قم بالبث.

إضافة جهاز ناشر المؤثرات البصرية في فورت نايت.

  • يسمح هذا الجهاز بالتأثيرات المرئية المختلفة، والتي تم نشر العديد منها سابقًا بين معارض الدعائم المختلفة، ليتم نشرها والتحكم فيها من جهاز واحد.
  • يشير اتجاه الأسهم على الجهاز إلى الاتجاه الذي ستنتقل فيه الجسيمات والتأثيرات حيثما أمكن ذلك.
  • يحتوي هذا الجهاز على الخيارات التالية:
  • معدل النشر المتكرر – يحدد السرعة التي سيتم بها عرض الرسوم المتحركة المتكررة أو تأثيرات الجسيمات التي ستصدر من الجهاز.
  • التأثير (الألعاب النارية، الألعاب النارية الكبيرة، أوراق الشجر، العيون، الخفافيش، البرق، البرق 02، البرق 03، الجمر، الضباب، اللمعان، كرات الديسكو، مطر من الشرر، شتاء الحفل الموسيقي) – يحدد التأثير الذي سينتجه الجهاز.
  • التمكين خلال المرحلة.
  • قاعدة الجهاز مرئية في أثناء اللعب.
  • التعطيل عند الاستلام.
  • التمكين عند الاستلام.
  • الإرسال على قناة عند تمكين التأثير.
  • الإرسال على قناة عند تعطيل التأثير.

إضافة جهاز تمثال العرض الراقص.

  • يسمح هذا الجهاز للمبدعين بوضع صورة مجسمة راقصة قابلة للتطوير مع ما يصل إلى 3 تكوينات معدّة مسبقًا.
  • يمكن تحديد التكوينات باستخدام المشغلات.
  • يسمح الجهاز أيضًا بالتقاط زي اللاعب ورقصته وتقليدهما بواسطة تمثال العرض.
  • يحتوي هذا الجهاز على الخيارات التالية:
  • الإعداد المسبق الافتراضي لزي الشخصية (علكة، لمعان مميز، ذئب أرنب، ريفرب، مموه، روبي، Major Lazer، السارقة، فرونتير، ديد فاير) – يحدد الزي الذي سيتم استخدامه في الإعداد المسبق الافتراضي لتمثال العرض.
  • الإعداد المسبق لزي الشخصية 2.
  • الإعداد المسبق لزي الشخصية 3.
  • إظهار القاعدة.
  • إظهار أضواء المنصة.
  • الإعداد المسبق الافتراضي لحركات الرقصة (A1، حلوى، سيناريو، رقصة رائجة، نفخ الفقاعات) – يحدد الرقصة التي سيتم استخدامها في الإعداد المسبق الافتراضي لتمثال العرض.
  • الإعداد المسبق لحركات الرقصة 2.
  • الإعداد المسبق لحركات الرقصة 3.
  • الإعداد الافتراضي المسبق لتدرج اللون – يحدد لونًا للإعداد المسبق الافتراضي لتمثال العرض.
  • إعداد تدرج الألوان المسبق 2.
  • إعداد تدرج الألوان المسبق 3.
  • الوميض – يتسبب في أن تومض الصورة المجسمة على نحو متقطع.

يُرجى استخدام هذا التأثير بحذر ومراعاة اللاعبين الذين قد يكونون حساسين للصور الوامضة.

  • اللون الأساسي.
  • تجاوز تدرج اللون (إيقاف، وضع الحفل، صورة ظلية) – يسمح للمؤثرات الخاصة بتجاوز مظهر تمثال العرض.
  • تفعيل التقاط الزي والرقصة على القناة – يطبق زي ورقصة اللاعب المحرض اللذين قيد التشغيل حاليًا (إن وجد) على تمثال العرض.  سيظل هذا ساري المفعول حتى يتم تعطيله أو حتى يتم تغيير الإعداد المسبق.
  • تعطيل التقاط الزي والرقصة على القناة – يحذف أي زي ورقصة لاعب مخزّنين ويعيد الجهاز إلى إعداداته السابقة.
  • تفعيل الإعداد المسبق الافتراضي على القناة – يتسبب في أن يُطبق على تمثال العرض الإعدادات المخزنة في الإعداد المسبق الافتراضي لزي الشخصية والإعداد المسبق الافتراضي لحركات الرقصة والإعداد الافتراضي المسبق لتدرج اللون.
  • تفعيل الإعدادات المسبقة 2 على القناة.
  • تفعيل الإعدادات المسبقة 3 على القناة.

تمت إضافة خيار جديد إلى جهاز بوابة العثور على اللاعبين.

  • اللاعب يختار – يمكن للاعبين تحديد ما إذا كانوا سينضمون إلى الألعاب العامة أم سيلعبون بشكل خاص عند تنشيط البوابة.
  • العامة فقط – ستعثر البوابة دائمًا على اللاعبين في الألعاب العامة عند تنشيطها.
  • الخاصة فقط – ستضع البوابة دائمًا اللاعبين في لعبة خاصة عند تنشيطها.

إصلاحات في طريقة اللعب

  • تم إصلاح مشكلة تسببت في عدم التصاق المتفجرات عن بُعد ببعض الأسطح.
  • تم إصلاح مشكلة عدم تأثير إعداد الجاذبية على المركبات.
  • تم إصلاح مشكلة عرض العشب في إعدادات Epic.

إصلاحات عناصر قابلة للاستهلاك

  • تم إصلاح مشكلة وضع مورد معدن الفضة في شبكة معدن النحاس.

إصلاحات واجهة المستخدم في فورت نايت

  • تمت إضافة بعض علامات التصنيف الإضافية للأجهزة في معرض الأجهزة.
  • تم إصلاح مشكلة تسببت في إخفاء بعض رسائل شاشة عرض المعلومات عند استخدام العديد من أجهزة رسائل شاشة عرض المعلومات على قنوات مختلفة.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button