الوصول لستين إيطار بالثانية سيكون أسهل على الجيل الجديد وفقاً لمطوري Shadow Warrior 2..

في الفترة الأخيرة أصبحنا نحصل على معلومات جديدة حول الجيل الجديد من البلايستيشن والاكسبوكس أسبوعياً وهذا الأمر لم يتوقف حيثُ مؤخراً في مقابلة قام مطوري لعبة القتال من منظور الشخص الأول Shadow Warrior 2 بالتحدث عنهما. استديو Flying Wild Hog كان صامتاً في السنين الأخيرة لكنه سيعود مرةً أُخرى للإعلان عن مشروعان ضخمان جديدان.

لقد أخبرنا ميشال سزوستاك، رئيس الاستديو بحديثه مع موقع Wccftech أنّ الوصول لستين إيطار بالثانية على أجهزة الجيل القادم ستكون أسهل بشكل كبير بالنسبة للمطورين بفضل القوة الحاسوبية الأكبر, ففي حديثه قال أنّه سعيد جداً لأنهم سيستطيعون تحقيق ذلك خاصةً لأنهم يطورون ألعاب إثارة، فهذا الشيء مهم لهم. تم التطرق أيضاً لموضوع الصعوبات التي يواجهها المطورين وقال ميشال أنّ الجيل الجديد سيحل العديد من المشاكل التي واجهها المطورين على هذا الجيل.

في النهاية أخبرنا الرئيس التنفيذي أنّهم متشوقون للجيل الجديد ويعملون مع أشخاص خبيرة ضمن الاستديو لتطوير ألعابهم الجديدة على البلايستيشن 5 و الاكسبوكس سيريس اكس وأنّهم لن ينسون لاعبي الجيل الحالي وسيحاولون إطلاق ألعابهم لكيّ يستمتع الجميع.

هذا يعني أنّ لاعبي البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس سيتمكنون من تجربة ألعاب الاستديو بستين إيطار بالثانية بينما لاعبي البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون سيحصلون على ثلاثين إيطار بالإضافة لرسومات أسوء غالباً. ما هو أكثر شيء يُحمسّكم بالجيل الجديد؟ هل هو قوة الرسومات أم الإيطارات العالية ام الميّزات الجديدة؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button