الأب الروحي لـ Call of Duty: Zombies يغادر الاستديو بعد 13 عام..

لعبة Call of Duty هي من أشهر ألعاب التصويب والتي برزت بقصصها الحربية الممتعة بالإضافة لطور الموتى السائرون (الزومبيز) الجماعي الذي حصل على شعبية كبيرة واصبح جزء من السلسلة لفترة طويلة, لكن اليوم سنشارك مُحبي طور  Call of Duty: Zombies خبر مُحزن حقاً حيثُ أعلن استديو Treyarch أنّ جيسون بلونديل، الرئيس المُشارك للاستديو مُخرج للعديد من ألعاب السلسلة سيغادر الفريق بعد عمله لثلاثة عشرة عام.

يأتي لنا هذا الإعلان من خلال حساب الاستديو الرسمي على تويتر الذي شَكرَ به جيسون على ما قدمه للفريق وقالوا: “لقد استمتعنا برحلتنا سويّاً ونتمنى له الأفضل”. قال لنا جيسون أنّه كان سعيد ويشعر بالشرف لعمله على كل هذه المشاريع لكنه تحدث بشكل خاص عن عمله مع فريق Call of Duty: Zombie ومدحَ المطورين المهوبيين والإبداعيين العاملين خلف الشاشات.

بيان استديو Treyarch

Image

يعتبر جيسون الأب الروحي للعبة Call of Duty: Zombies وعمل كمطور أيضاً على العددي من ألعاب السلسة وأول لعبة عَمِلَ عليها كانت  Call of Duty: World War وبدأ بالإرتقاء بمكانته إلى أن أصبح مدير ومخرج طور الموتى السائرون باللعبة.

في البيان أيضاً شكرَ الأب الروحي مجتمع هذا الطور على مساعدتهم للسلسلة ومساعدتها على التميز بهذا النمط. لا نعلم أين سينتهي المطاف بالنسبة لجيسون لكننا في VGA4A نتمنى له التوفيق بخططه المستقبلية. بالوقت الحالي نحن نعلم أنّ Call of Duty: Modern Warfare ستحصل على طور الباتل رويال قريباً ونعلم أنّ أكتيفيشن ليست سعيدة بالتسريبات التي حصلت حوله لكن هل سنرى طور زومبيز؟ لا نعلم ذلك بعد.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button