مايكروسوفت: استعراض Halo Infinite كان على جاهز PC بنفس قوة Xbox Series X

بعد طول انتظار قامت مايكروسوفت اخيراً بأستعراض Gameplay لطريقة اللعب الخاصة لواحدة من أكبر حصرياتها وهي لعبة Halo Infinite من تطوير استديو 343 Industries، ولقي الاستعراض ردود فعل متفاوتة بين من يعتبرها مخيبة للأمال خاصة في الرسومات والبيئة التي تشعر أنها بدائية في محركها وبين من اعتبر Halo Infinite احدى أفضل الالعاب التي تم استعراضها، و أن اللعبة عادت لجذورها الأصلية في طريقة اللعب وتصميم البيئات فيها.

زد على ذلك تفاصيل الملامح للشخصيات لم تكن ابداً في المستوى المنتظر، واخيراً البيئة التي تشعر انها فارغة ولا يوجد فيها تلك التفاصيل التي قد تشجعك على البحث والاستكشاف لخوض مغامرة منتظرة منذ عدة سنوات سنوات، رغم تصريحات المطورين والمسؤولين في ميكروسوفت بأن اللعبة ستعمل بمحرك جديد كلياً.

اخيراً ستكون اللعبة بنظام العالم المفتوح ضخم للغاية، وسوف تتمكن كلاعب من مهاجمة تحصينات الأعداء المنتشرة في جميع أرجاء الخريطة أو العالم، و ستجد في طريقك العديد من الأمور التس ستشجعك على مواصلة استكشاف العالم من أجل الحصول على المكافآت والجوائز .

والغريب في الأمر كله ان الاستعراض الذي شاهدناه جميعاً بتلك الجودة كان على الحاسب الشخصي وليس على جهاز Xbox Series X كما ظننا, هذا بناءً على تصريحات أحد مطوري اللعبة في استديو 343 Industries الذي أكد ان اللعبة تم استعراضها على جهاز الـ PC حيث صرح بالتالي:

“لقد تم عرض  اللعبة من جهاز كمبيوتر وهو يمثل نفس التجربة التي سيحصل عليها اللاعبون على جهاز Xbox Series X.”

اذا حتى مع تبرير استعراضها على جهاز PC فان جودة اللعبة لم تكن على القدر المتوقع منها خاصة انها صممت لجهاز Xbox Series X ومن المفترض ان تظهر قوته بشكل واضح ولكن للاسف اللعبة كانت متدنية في المستوى البصري بشكل كبير وربما فاضح ونتمنى ان تكون مايكروسوفت صادقة بادعائها ان الاستعراض كان من خلال نسخة بدائية وليست من النسخة المحدثة للعبة ونتمنى ان يكون هناك تحسينات جذرية يتم تطبيقها على اللعبة لتصل الى المستوى المطلوب وقت اطلاقها قبل نهاية هذا العام.

ستصدر Halo Infinite في نهاية السنة وستكون من العاب الاطلاق لجهاز Xbox Series X، وستصدر ايضاً على جهاز الحاسوب , انتم يا متابعينا الأعزاء ما رأيكم في استعراض اللعبة ومستوى الرسومات التي شاهدتموها ؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button