العمل على الجزء الثاني من Final Fantasy 7 Remake سيبدأ بعد إطلاق الأول على الفور

لعبة Final Fantasy 7 Remake أصبحت أقرب من أيّ وقت مضى حيثُ يفصلنا شهر واحد فقط عن إطلاقها، الكثيرين متحمسين لتجربتها واليوم سكوير إنيكس المُطورة لها قامت بإطلاق النسخة التجريبية (الديمو) لزيادة حماس اللاعبين. لكن كل من يتابع السلسلة يعلم أنّها لن تقدم قصة اللعبة الأصلية الكاملة والشركة المُطورة تنوي إطلاقها على شكل حلقات، لذا يبقى السؤال المهم: متى سنحصل على الجزء الثاني لتكملة القصة؟

ما زلنا نجهل هذه الإجابة لكن علمنا اليوم أنّ العمل عليها سيبدأ قريباً جداً وأنّ مرحلة الإنتاج والتطوير المُبكّرة بدأت بالفعل. في حديث يوشينوري كتاسي، مُنتج Final Fantasy 7 Remake والذي كان مُخرج وكاتب اللعبة الأصلية مع Gamestop، أخبرنا أنّ سكوير إنيكس ستدخل بمرحلة التطوير الكاملة للجزء الثاني عندما يُطلق الجزء الأول بدون استراحة بينهما. أيضاً أخبرنا أنّه يهدف للعمل على هذه اللعبة إلى نهاية مسيتره حيثُ أصبحت جزء مهم بألعاب الفيديو ويجب عليهم أن يحدثوها باستمرار كما يفعلون الآن.

ستصدر لنا النسخة المُطوّرة من فاينال فانتاسي 7 في العاشر من أبريل بشكل حصري على البلايسيتشن 4 لكن ستنتهي حصريتها في أبريل العام القادم وعندها ستصدر على منصات أُخرى غالباً. سيكون حجم اللعبة النهائي هو مائة غيغابايت لكن بالوقت الحالي يمكنكم الذهاب لمتجر البلايسيتشن وتحميل نسخة Final Fantasy 7 Remake التجريبية والاستمتاع بالمرحلة الأولى منها بالإضافة لإمكانية حصولكم على سِمة (ثيم) مجاني.

هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button