إعلان استديو Platinum Games الرابع “سيذهل اللاعبين”..

استديو Platinum Games الشهير بألعاب الإثارة طغى على عناوين الأخبار بالأسابيع الأخيرة بفضل إعلاناته الجديدة التي بدأت كنسخّة مُحسّنة من The Wonderful 101 و Project G.G بالإضافة لاستديو جديد سيُركّز على ألعاب الخدمات الحيّة (لايف سيرفس). الآن الاستديو يُحمسّنا من جديد لمشروعه القادم الذي قد يذهلهم وفقاً لكلام المطورين.

في مقابلة رئيس Platinum Games مع موقع Nintendo Enthusiat علمنا أنّ الإعلان الرابع الذي لم يُكشف عنه بعد سيكون كبير حقاً ويعتقدون أنّه “سيذهل اللاعبين”. في حديثه قال أنّه يشعر أنّ اللاعبون دائماً ما يتسائلون حول مشروع بلاتينوم غيمس القادم وما سيفعوله بالمستقبل. لذا هدف هذا المشروع الرابع هو جعل اللاعيبون يقولون “اوه، لقد فعلوا ذلك!، ما سيكون الأمر التالي؟ اوه إنّهُ هذا”. هذا ما يريد الاستديو فعله بالإضافة لإذهال مُحبيهم.

لا نعلم متى سيتم الإعلان عن هذا المشروع الغامض ولا نعلم ما الأمر الذي يجب أن نتحمس حوله لكن استديو Platinum Games صرّح سابقاً أنّهُ “ليس ببعيد”. آخر مشروع تم الإعلان عنه هو بروجكت جي جي الذي سيكون من إخراج هيديكي كاميا المعروف بإخراجه للعبة Resident Evil 2 الأصلية وبايونيتا ولعبة Devil May Cry الأصلية الذي قال أنّها “تحدي جديد” للاستديو.  يمكنكم معرفة المزيد عنها عن طريق الضغط هنا.

ما هو المشروع الذي يطبخه لنا فريق التطوير والذي سيذهلنا وفقاً لكلامهم؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button