اللاعبين يطالبون روكستار باسترداد أموالهم بسبب كوراث لعبة GTA Trilogy

أصبحنا متفقين جميعاً على أن الإصدار الباهت للثلاثية المحسنة GTA: The Trilogy – Definitive Edition، هو أسوء شيء حدث للمطور روكستار و الناشر Take-Two معاً، وهو بصراحة شيء لم يكن متوقعاً، وذلك بسبب ردود الفعل السلبية والسخرية الواسعة من قبل العديد من اللاعبين عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب ظهور بعض رسوماتها بشكل سيئ، واحتواءها على بعض المشاكل التقنية، وتعطل مشغل Rockstar Games Launcher الذي ننتج عنه سحب نسخة الحاسوب من اللعبة، والكثير من خيبات الأمل التي تكلمنا عنها في وقت سابق.

اللعبة تلقت مؤخراً قنبلة التقييمات السلبية، حيث حصلت على تقييمات متدنية من النقاد لم تتجاوز 6 من 10، بينما لم يرحمها الجمهور وقام حتى هذه اللحظة بإعطائها تقييم 1.1 من 10 وهو التقييم الأسواء الذي تحصل عليه أحد عناوين شركة روكستار منذ بدأت العمل على تطوير الألعاب، وهو تعبير صادق من قبل الجمهور تجاه لعبة غير مكتملة كانت في وقتها تمتلك شعبية مذهلة.

وبعد هذا الإطلاق الكارثي للثلاثية المعاد تصميمها، ذكر موقع Nintendo Life أن اللاعبين وبأعداد كبيرة  بدأوا يطالبون شركة روكستار باسترداد الأموال التي دفعوها لقاء حصلوهم على GTA: The Trilogy المليئة بالمشاكل والاخطاء التقنية، وتأتي هذه المطالبات تحديداً من قبل أولئك الذين اشتروا نسخة الحاسب الشخصي.

اللاعبون على وحدات التحكم بلايستيشن واكسبوكس طالبوا الشركة باسترداد أموالهم بسبب الجودة الرديئة لهذه المجموعة المحسنة الغير صالحة للعب كما وصفها العديد منهم، وتشير التقارير ان شركة روكستار قد استجابت لطلب واحد من أجل استرداد الأموال حتى هذه اللحظة، رغم أن مطور النسخة Port studio Grove Street Games يصر على أنه سيتم إصلاح جميع مشكلات الثلاثية.

المزيد حول GTA Trilogy:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button