استعراض جديد لاسلوب لعبة Resident Evil 3 ريميك..

تحديث: كما هو معلن فقد حصلنا على استعراض جديد لاسلوب اللعب لريميك Resident Evil 3 من خلال بث مباشر عبر قناة اللعبة الرسمية على منصة تويتش و الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى و سنقوم بالتطرق الى بعض التفاصيل الجديدة التي ظهرت في الفيديو لاحقا.

الموضوع الاصلي..

مؤخرا قامت كابكوم بمنح بعض الاعلامين فرصة لتجربة ديمو خاص بلعبة Resident Evil 3 ريميك و نشر انطباعاتهم وبعد مشاهد اسلوب اللعب المسجلة من الديمو الذي حصل على رضا الكثير من النقاد و كذلك اكدت الشركة ان اللعبة ستحصل على ديمو سيتوفر للعامة في وقت قريب دون تحديد موعد.

اليوم اعلنت كابكوم من خلال حسابات اللعبة الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي عن نيتها رعاية بث مباشر للعبة من خلال تجربة المطورين لها و الحديث عن التغيرات التي طرأت على بعض المناطق التي سيتم استعراضها في الديمو خلال البث الذي لم يحدد من اي جزء في اللعبة سيكون.

البث المباشر سيتم مساء اليوم الاربعاء الساعة 10 مساء بتوقيت مكة من خلال قناة اللعبة الرسمية على يوتيوب و التي يمكنك الوصول اليها من هنـــا و ايضا عبر منصة البث تويتش من خلال هذا الرابط (سنوفر نوافذ البث المباشر عند افتتاحها في هذه الصفحة باذن الله).

نتوقع خلال البث ان يتحدث المطورين عن التحديات التي واجهتهم في تطوير اللعبة خاصة في تنفيذ و تصميم شخصية النميسيز الذي شكل تحدي كبير لهم حسب اخر التصريحات التي حصلنا عليها من بعض مطوري اللعبة خاصة فيما يتعلق بالذكاء الصناعي و ايضا نتوقع ان يتم خلال ذلك الاعلان على موعد توفير الديمو للعامة و الذي تم تأكيده مؤخرا و قد يكون الديمو الذي سيشاركونا به خلال البث المباشر هو نفس الديمو الذي سيتاح للجميع و ربما بمجرد انتهاء البث يخبروننا بان الديمو متاح للتحميل حينها للجميع, من يدري..

حتى ذلك الحين ابقوا اعينكم على موقع VGA4A للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد و بالطبع سنكون معكم خلال البث لتغطية اي تفاصيل جديدة يتم الكشف عنها حينها فكونوا معنا..

لعبة Resident Evil 3 ستصدر على البلايسيتشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 3 ابريل القادم..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button