مسلسل The Last of Us قادم الى منصة HBO من منتج شيرنوبل!

لعبة The Last of Us صدرت قبل سبعة أعوام لكن إلى يومنا هذا ما زالت تعتبر من أفضل ألعاب الفيديو على الإطلاق بسبب قصتها المؤثرة وعالمها الكئيب. الكثيرين كانوا يريدون رؤيتها كعمل تلفزيوني والآن يبدوا أن أحلامكم تحققت حيثُ تم الإعلان عن مسلسل مبني على اللعبة قادم على خدمة HBO من منتج ومنشئ مسلسل شيرنوبل الذي حصل على تقييمات عالية جداً العام الماضي.

وفقاً لموقع Hollywood Reporter، كريج مازين المعروف بعمله على شيرنوبل سيكتب وينتج مسلسل The Last of Us بجانب نيل دروكمانن، كاتب اللعبة ومخرجها الإبداعي. سيكون كارولين شتراوس أيضاً منتج تنفيذي جنباً إلى جنب مع إيفان ويلز، رئيس استديو نوتي دوغ. ستتعاون HBO مع Sony Pictures Television بالإضافة لبلايسيتشن بروداكشنز. يجدر بالإشارة إلى أنّ هذا هو أول مسلسل تلفزيوني مبني على عناوين البلايسيتشن.

جميعنا نعلم قصة اللعبة ونعلم شخصية جويل وإيلي ورحتلهم المليئة بالمشاعر والتحديات والصعوبات. ستكون أحداث اللعبة مبنية على الجزء الأول من The Last of Us التي كتبها دروكمانن لكن من الممكن أيضاً أن يكون هناك محتوى إضافي من الجزء الثاني القادم لنا في مايو. سيكون هذا اول عمل لكريج بعد مسلسل Chernobyl الذي حصل على جازئتان من غولدن غلوب وعشرة جوائز إيمي.

هل أنتم متحمسين لخوض تجربة ذا لاست اوف اس لكن هذه المرة بدون التحكم بالشخصيات؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى