اليك عدد من الاخطاء “Bugs” الغريبة في لعبة GTA Trilogy – فيديو

روكستار ادعت انها قامت باعادة اطلاق ثلاثية GTA Trilogy المحسنة من اجل جعل اللعبة قابلة للعب على المنصات الجديد بسبب عدم توافق محركها القديم مع هذه المنصات ولكن هذا لا يمنع ان تظهر عدد من الاخطأ التقنية Bugs في اللعبة على المنصات الجديدة واليكم هنا مجموعة منها.

هذا الفيديو الذي اطلق عليه منتجه اسم نسخة Cyberpunk 2077 كونها اصبحت المثل الاعلى للالعاب التي تعاني من مشاكل تقنية ويبدو ان هذه اللعنة لن تنسى او تختفي في وقت قريب، على كل الاحوال الفيديو الذي تشاهدونه بالاسفل يستعرض لنا عدد من المشاكل التقنية التي تم جمعها من الثلاثية خلال اقل من 24 ساعة من اطلاقها والتي يبدوا بعضها مضحك الى حد كبير.

رغم ان روكستار قد استخدمت محرك شائع مثل UE4 الا ان هذا لا يمنع ظهور مثل هذه الاخطأ التقنية رغم ان البعض انتقد الشركة على ذلك كون روكستار قامت مؤخراً بملاحقة عدد من التعديلات التي ازالتها استعدادا لاطلاق هذه النسخة المحسنة رغم ان تلك التعديلات التي تم تطويرها على يد افراد قدمت جودة تفوق ما قدمته روكستار بمراحل.

ايضا اشتكى الكثير من المستخدمين على منصات بلايستيشن بالتحديد وجود مشاكل في الاداء حيث شهدت بعض المناطق في اللعبة انحدار كبير في معدل الاطارات.

في كل الاحوال نتوقع ان تحصل GTA Trilogy على تحديثات مستقبلية تصلح كل هذه الاخطأ وتجعل تجربة اللعب اكثر سلاسة وافضل جودة. وحتى ذلك الحين استمتعوا بهذا الفيديو المسلي وشاركونا تجربتكم للعبة حتى الان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى