تعرّف على ألعابك المجانية لهذا الأسبوع على متجر إيبيك..

مساء يوم الخميس هو يوم مميز بالنسبة للاعبين الحاسب الشخصي حيثُ بهذا اليوم تتوفر الألعاب المجانية على متجر إيبيك. في الأسابيع الأخيرة حصلنا على ألعاب ممتازة مثل Assassin’s Creed Syndicate و Kingdom Come: Deliverance والمزيد. الآن نعود لكم بخبر جديد عن اللعبتان الجديدتان التي يمكنكم الحصول عليهما من الآن.

اللعبة الاولى هي لعبة الاستراتيجية Offworld Trading Company الصادرة بعام 2016. تدور أحداث اللعبة بعد إستعمار البشر لكوكب المريخ. والآن، كبرى المؤسسات العملاقة بكوكب الأرض مدعوة لبناء شركات عليه لدعمه. احتدمت المنافسة للسيطرة على السوق في تلك اللعبة الإستراتيجية في الوقت الفعلي سريعة الإيقاع والتي يقدمها لكم سورين جونسون، كبير مصممي لعبة Civilization IV, يمكنكم الحصول عليها مجاناً عن طريق الضغط هنا.

اللعبة الثانية المُقدمة مجاناً من إيبيك هي لعبة الروجلايك والمنصات GoNNER الصادرة أيضاً بعام 2016. تحكي لنا اللعبة المستقلة قصة تدور أحداثها حول صداقة بين “إيك” و”الموت” وحوت فضائي اسمه “سالي” وتقدم أسلوب لعب يعتمد على القفز بين المنصات لكنه مليئ بالتحديات والصعوبات. يمكنكم الحصول عليها من خلال الضغط هنا.

سينتهي العرض على متجر إيبيك لكلا اللعبتان في الثاني عشر من مارس الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. الأسبوع القادم سنحصل على ثلاثة ألعاب وهم A Short Hike و Anodyne 2: Return to Dust و Mutazione وستتمكنون من الحصول عليها مجاناً من الثاني عشر من مارس إلى التاسع عشر من ذات الشهر، لا تقلقوا فسنذكركم كما نفعل دائماً.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button