كونامي تفكر بجلب المزيد من مشاريع الريميك الخاصة بسلسلة Silent Hill

أشار تقرير مالي جديد لشركة كونامي اليابانية، إلى أنها تفكر فعليًا في جلب المزيد من عناوين الريميك الخاصة بسلسلة ألعاب الرعب Silent Hill جنبًا الى جنب مع الريميكSilent Hill 2 القادم والمعلن عنه بشكل رسمي .

التقرير الذي يغطي حتى تاريخ 30 سبتمبر، يذكر “إعادة إنتاج أو ريميك وعناوين جديدة تمامًا في سلسلة Silent Hill”. يشير هذا إلى أن Konami لديها أكثر من مجرد ريميك Silent Hill 2 في الاعتبار، على الرغم من احتمالية عدم تجسيد ذلك على أرض الواقع.

هذا الأمر يشير بشكل واضح الى أن الشركة جادة للغاية في ابقاء السلسلة ضمن خطها الأساسية مستقبلًا، حيث بدأنا نرى بأنها تدفع بسلسلة الرعب بشدة الى واجهة عناوينها خلال الأشهر الأخيرة، وقد تم الإعلان بالفعل عن عدد من العناوين بالإضافة الى التجربة التفاعلية التي بدأت مؤخرًا وقمنا بتغطية أهم أخبارها.. أنقر هنا للمزيد حول الأمر.

أهم مشاريع سلسلة Silent Hill المعلن عنها.

  • Silent Hill f
  • Silent Hill 2 Remake
  • Silent Hill Townfall
  • Silent Hill: Ascension

ومع ذلك، وكما هو معروف عن الشركة اليابانية، فإنها تعتمد بشدة على النجاح المالي في انتاج المزيد من عناوين الريميك، وهذا يأتي رغم الاستقبال السيء للتجربة التفاعلية Ascension ، وهي ليست بداية رائعة بكل تأكيد.

على كل حال، نأمل أن الألعاب الأخرى الجديدة من السلسلة ستحقق أداء وانطباعات أفضل على غرار ما حققته شركة كابكوم مع سلسلة Resident Evil الخاصة بها

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button