شاهد العرض التشويقي الجديد لفيلم Mortal Kombat Legends..

في العشرين من يناير الماضي تم الإعلان رسمياً عن فيلم الرسوم المتحركة Mortal Kombat Legends: Scorpion’s Revenge الذي سيركز على شخصية سكوربيون المحبوبة للغاية ضمن السلسلة العريقة. اليوم يعود لنا فرقي العمل بعرض تشويقي جديد عنيف للغاية، وهو بالتأكيد ما نتوقعه من فيلم مورتال كومبات.

كما من اسم الفيلم، يُركّز العرض التشويقي الجديد لـ Mortal Kombat Legends: Scorpion’s Revenge على انتقام سكوربيون لكن الفيلم لا يحتوي على هذه الشخصية إنما نرى ظهور شخصيات شهيرة أخرى مثل ساب-زيرو وجوني كيج وحبيبة الجماهير، الشقراء سونيا بليد بالإضافة لشخصيات اُخرى موجودة بالعرض الذي يمكنكم مشاهدته ادناه.

قد يكون هذا أول فيلم رسوم متحركة (أنيميشن) مبني على سلسلة القتال مورتال الكومبات وللصراحة انا مُتحمس لمشاهدته. علمنا سابقاً أنّ شركة Warner Bros Animation ستعمل عليه وكاتب Teen Titans Go! vs. Teen Titans جيرمي آدمز سيكتب النص ومخرج فيلم Justice League: Throne of Atlantis آثان سباولدينغ سيخرج الفيلم الجديد. المخرج الإبداعي للألعاب ومنشئ مورتال كومبات إِد بوون سيعمل كمستشار إبداعي — مما يعني أنّه سيكون قريب لألعاب الفيديو.

فيلم Mortal Kombat Legends: Scorpion’s Revenge هو ليس الفيلم الوحيد المبني على السلسلة فهناك فيلم آخر عبارة عن إعادة إطلاق (ريبوت) لسلسلة الأفلام سيصدر العام المُقبل بينما فيلم الرسوم المتحركة قادم في أبريل.

هل أنتم متحمسين لمشاهدته ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول سكوربيون؟ شاركونا بالتلعيقات ادناه.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى